العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

الزمالك المصري يرفض رحيل كهربا في يناير

محمود كهربا
محمود كهربا

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

رفض مسئولو نادى الزمالك رحيل صانع ألعاب الفريق محمود كهربا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير/ كانون الأول، بعد مفاوضات الأهلي السعودي لضم اللاعب وفق ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم (الأربعاء) 30 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

ويرغب المسئولين بالقلعة البيضاء في الحفاظ على الأعمدة الرئيسية بالفريق حتى نهاية الموسم الجاري، لحاجة الفريق إلى جهود جميع اللاعبين المتميزين من الناحية الفنية للمنافسة على جميع البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.
وطالب مجلس إدارة الزمالك بإغلاق ملف احتراف كهربا ومصطفى فتحي خارجياً في شهر يناير سواء على سبيل البيع أو الإعارة، مشددين على أن الأمر سيتم بحثه عقب نهاية الموسم الجاري للحاجة إلى خدماتهم الفنية.
كهربا كان ينتظر وصول عرض أهلي جدة السعودي خلال الأيام الجارية لمناقشة الإدارة في رحيله على سبيل الإعارة إلا أن رفض الإدارة لمبدأ رحيل الأعمدة الأساسية، بالإضافة إلى استياء الزمالك من تأخر الفريق السعودي في إرسال المليون و300 ألف دولار المتبقي من صفقة محمد عبد الشافي المستحقة للقلعة البيضاء، جعل انتقال كهربا إلى الدوري السعودي مهدد بالفشل بصورة نهائية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً