العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

جمعية الأطباء البحرينية تهيئ مجموعة من الأطباء لـ "امتحان التراخيص الطبي"

أقامت جمعية الأطباء البحرينية دورة تدريبية حضرها مجموعة من خريجي كليات الطب الذين انهوا سنة الامتياز، وكانوا يستعدون لدخول امتحانات تراخيص مزاولة مهنة الطب البشري الذي تنظمه الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

وأقامت الجمعية الدورة على مدى ثلاثة أيام في مقرها بالجفير، وحرصت على استقطاب عدد من الأطباء الاستشاريين في جميع التخصصات ومن مختلف مستشفيات المملكة لتدريب الأطباء الحضور، حيث ركز الأطباء المحاضرين خلال أول يومين من الدورة على أهم الموضوعات الطبية التي تتطلبها امتحانات تراخيص مزاولة المهنة، فيما خصصت الجمعية اليوم الثالث لإقامة امتحان تجريبي تضمن أسئلة للمراجعة وسبر معلومات الأطباء حضور الدورة.

وأكدت عضو مجلس إدارة الجمعية، نورة البطي أن هذه الدورة في إطار عمل الجمعية على النهوض بالطبيب في مملكة البحرين في شتى المجالات ومن بينها مجال التدريب والتطوير والاستمرار في بناء المعارف والخبرات والقدرات، مؤكدة حرص الجمعية على إقامة مثل هذه الفعاليات بشكل دوري.

وأشارت البطي إلى سعي الجمعية الدائم لتطوير الدورة التحضيرية لأطباء الامتياز من ناحية المعلومات المعطاة في الدورة وأسئلة الاختبار وكذلك المدربين، وأعربت عن شكرها لجميع الأطباء الحضور في الدورة وكذلك المحاضرين.

من جانبهم أكد الأطباء الحضور أهمية هذه الدورة خصوصا بالنسبة لأطباء الامتياز في ترتيب الأفكار والمعلومات وتحديثها استعدادا للامتحان، وأشادوا بمستوى التنظيم والمفردات التي تضمنتها الدورة والأطباء المحاضرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 م

      ما شاء الله

      منوره حبيبتي دكتوره شيماء ماشاءالله عليك خوش دكتوره

اقرأ ايضاً