العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

انطلاق فعاليات الأسبوع الثاني من "سوق البسطة 4" الجمعة

تنطلق يومي الجمعة والسبت الأول والثاني من شهر يناير/ كانون الثاني فعاليات الأسبوع الثاني من سوق البسطة 4 في حلبة البحرين الدولية بمشاركة 75 من الأفراد والمحلات والأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر، ودعت بهذه المناسبة المحافظة الجنوبية الجمهور الكريم لحضور فعاليات سوق البسطة 4 والاستمتاع بأجواء الترفيه والتسوق بصحة عائلاتهم وأصدقائهم.

وستقام العديد من الفعاليات المصاحبة خلال الأسبوع الثاني ومنها مهرجان عرض السيارات الكلاسيكية، ومعزوفات شعبية لفن الليوه، ومشاركة شخصيات من التراث البحريني القديم، إلى جانب مشاركة فرقة دار الرفاع للفنون الشعبية يوم الجمعة حيث ستقدم العديد من اللوحات الفنية التراثية .

كما ستشارك الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية خلال فعاليات هذا الأسبوع، حيث ستقوم بنشر التوعية المرورية وتثقيف الجمهور بالأنظمة والقواعد المرورية.

وقد شهد الأسبوع الأول من سوق البسطة الذي أقيم يومي الجمعة والسبت في 18 و19 من هذا الشهر حضوراً جماهيرياً فاق التوقعات، إذ زاد الحضور عن 27 ألف زائر، كما استفاد من السوق حوالي 75 محلاً من الأسر المنتجة والباعة والمؤسسات، وقد حققوا إجمالي مبيعات بلغت أكثر من 24 ألف دينار.

وتستمر أسابيع "سوق البسطة 4" بشكل دوري أسبوعياً وذلك يومي الجمعة والسبت ولغاية تاريخ 13 فبراير/ شباط 2016، ويفتح السوق أبوابه من الساعة الثالثة مساءً ولغاية التاسعة مساءً، وذلك في الموقع المخصص له في حلبة البحرين الدولية. ويقام سوق البسطة في موسمه الرابع بشراكة استراتيجية من مؤسسة (تمكين)، ودعم عدد من الشركاء المحليين والدوليين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً