العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

بطولة الإمارات: الأهلي يشدد الخناق على العين

شدد الاهلي الخناق على العين المتصدر بعد فوزه الصعب على مضيفه الامارات 2-1 اليوم الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية في الدوري الاماراتي لكرة القدم.
ورفع الاهلي رصيده في المركز الثاني الى 30 نقطة وأصبح على بعد 4 نقاط من العين، علما انه بإمكانه تقليص الفارق إلى نقطة واحدة عندما يلعب مع الوصل في 4 يناير/ كانون الثاني في مباراة مؤجلة ايضا، فيما تعرض الامارات لخسارته السادسة على التوالي فبقي ضمن دائرة الهبوط الى الدرجة الثانية بعد توقف رصيده في المركز الحادي عشر عند 13 نقطة.
ووجد الاهلي نفسه متأخرا خلافا لمجريات المباراة بهدف عندما سدد الاسترالي بيرت هولمان كرة بعيدة سكنت مرمى الحارس ماجد ناصر الذي طار لإبعادها دون ان ينجح في ذلك (24).
وساهم الهدف في رفع معنويات لاعبي الإمارات الذي كان قريبا من إضافة الثاني إلا أن رأسية محمد مال الله اثر عرضية من البرازيلي رودريغو أصابت القائم (43).
وعاقب الأهلي أصحاب الأرض على فرصتهم المهدورة عندما سجل بعد دقيقة واحدة هدف التعادل اثر ركلة حرة وصلت منها الكرة الى سالمين خميس الذي سدد فابعدها حارس الامارات علي صقر وارتدت الى السنغالي موسى سو الذي لم يجد أي عناء في وضعها داخل الشباك (44).
وسجل الاهلي هدف الفوز عبر سو الذي تابع بنجاح تسديدة زميله البرازيلي ريبيرو ايفرتون المرتدة من الحارس صقر (47).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً