العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

بيدرو نادم على الرحيل من برشلونة

أكد مصدر مقرب من جناح نادي تشيلسي الإنجليزي اللاعب بيدرو رودريغيز بأنه نادم بقوة على اتخاذه قرار الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد هذا المصدر بأن اللاعب الدولي الإسباني قد انتقل إلى ملعب ستامفورد بريدج فقط بعدما تحدث إليه مواطنه سيسك فابريغاس زميله السابق في النادي الكاتالوني من أجل إقناعه بتلك الصفقة.
ويعاني اللاعب الكناري مع أسود غرب لندن هذا الموسم حيث يتواجدون في المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب أندية البريمييرليغ ولم يقدم مستواه الكبير حتى الآن منذ قدومه إلى البلوز مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.
في حين تحدث المصدر للصحفيين قائلاً "لقد تم إقناعه بالانتقال إلى تشيلسي عن طريق سيسك فابريغاس، لكنه الآن نادم على ذلك".
ثم أضاف قائلاً "بيدرو يعتقد بأن أسلوب لعب الفريق هو شيء وظيفي للغاية ولا يعتمد على نقاط القوة بالفريق. إنه يعتقد بأن اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية لم يحصلوا على الحرية الكافية تحت قيادة جوزيه مورينيو".
بينما أكمل المصدر كلماته قائلاً "قد يتغير كل ذلك تحت قيادة جوس هيدينك، لكن من المبكر للغاية الحديث عن هذا الشيء".
وكان قد اعترف بيدرو من قبل في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بصعوبة اللعب في البريميرليغ مشيراً إلى إيجاده صعوبة في التكيف مع أسلوب الكرة الإنجليزية.
يذكر أن اللاعب صاحب الـ28 عاماً قد تمكن من تسجيل 3 أهداف و صنع 3 أهداف آخرين في 20 مباراة مع البلوز حتى الآن، وهو رقم سيء للغاية مقارنة مع أرقامه في برشلونة، حيث كان يسجل هدفاً كل 3 مباريات، وتمكن من تسجيل 99 هدفاً وقدم 63 أسيست في 321 مباراة مع فريق ملعب كامب نو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً