العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

تأييد حبس متهمة من ذوي الأسبقيات بتعاطي المخدرات

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وإبراهيم الجفن وأمانة سر يوسف بوحردان، الحكم الصادر على بحرينية «25 عاماً» أدينت بتعاطي المخدرات والقاضي بحبسها 6 أشهر.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة حيازة وإحراز الحشيش والمورفين بقصد التعاطي وقضت محكمة أول درجة بحبسها 6 أشهر وتغريمها 100 دينار وقدرت كفالة 500 دينار لوقف التنفيذ، فطعنت على الحكم بالاستئناف، وأيدت المحكمة أمس حكم أول درجة.

وتبين من صحيفة أسبقيات المتهمة وجود 13 بلاغاً متنوعاً بين امتناع عن دفع الأجرة وتعاطي المخدرات و 3 محاولات انتحار، وقد حكم عليها في قضيتي مخدرات سابقتين بالحبس 6 أشهر وسنة.

وكانت المستأنفة قد حضرت في قضية تعاطي سابقة أمام المحكمة قبل أن تضع مولودها الذي دخلت به السجن في شهره الثالث، حيث كانت تقضي عقوبة تعاطٍ أخرى حكم عليها بالحبس سنة، حيث دخلت السجن منذ ستة أشهر وكانت وقتها حامل في الشهر الثالث.

المستأنفة تم جلبها إلى المستشفى بسيارة الإسعاف وهي في حالة غيبوبة ليتبين أنها تناولت كمية من الحبوب الممنوعة والحشيش والهيروين، وهو ما ظهر في عينة إدرارها، واعترفت في التحقيقات بأنها تناولت الأقراص الموصوفة لها من مستشفى خاص لكونها تتعالج لديهم من حالة نفسية، وقالت إنها بالفعل تتعاطى الحشيش والهيروين منذ ثماني سنوات، وإنها في ليلة الواقعة قامت بتناول كمية من الهيروين بواسطة حقنة طبية وغابت عن الوعي.

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً