العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

روسية زوجها مصري تخطط لتفجير نفسها قبل موتها بالسرطان

تبحث أجهزة مكافحة الإرهاب في دول أوروبية عدة منذ أيام، عن روسية متزوجة من مصري، ليس معروفا من اسمها إلا أنه Oygul M المشتبه بأنها انتحلت شخصية لاجئة سورية لتقوم بعملية انتحارية، قبل أن يميتها سرطان بالدماغ في مراحله الأخيرة، مع أن عمرها 21 سنة فقط ، وفق ما نقلت صحيفة "الرأي العام" الكويتية اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

في المعلومات عن «أويغول» التي يعتقدون بأنها حاليا في جمهورية جورجيا، بمنطقة القوقاز، مع متطرف تركي عمره 29 واسمه بولات، أنها أصلا من مدينة Rostov-on-Don البعيدة أكثر من 1000 كيلومتر عن موسكو «وتتنقل مسافرة معه ومع اثنين من المتطرفين الروس» وفقا لما نقلته «العربية.نت» عن مواقع وسائل إعلام عدة، منها موقع صحيفة «ديلي اكسبرس» البريطانية الأربعاء.

والدتها، واسمها بارنو، أبلغت الإعلام المحلي في روسيا أن Oygul متزوجة من مصري «وتقيم في القاهرة للعلاج، لا للتخطيط لعملية انتحارية» مضيفة أنها انتقلت الى العاصمة المصرية بطلب من أطباء في موسكو، في حين أن بعض الأطباء هم من عبروا عن اعتقادهم بنيتها القيام بعملية إرهابية على الطريقة «الداعشية» بعد أن علمت أنها قد تموت بسرطانها، لذلك تستعجل تنفيذ ما خططت له قبل موتها الطبيعي.

يميلون بأنها تنوي تفجير نفسها في روسيا

ولم تذكر Daily Express أي مصدر لخبرها على أهميته، ولا من أين حصلت على صورة الفتاة التي يبدو أنها «تدعوشت» وركبت «موضة» الانتحاريين، والخبر نفسه خال أيضا من أي مصدر في صحيفة أخرى نشرته، هي «ديلي ميرور» البريطانية.

ومما ورد بشأنها في «ديلي اكسبرس» أيضا، أن أجهزة مكافحة الإرهاب المتتبعة تنقلها ونواياها «الداعشية» الطراز، تميل إلى أنها «تخطط للقيام بعمليتها الانتحارية في روسيا نفسها» وفق تعبير الصحيفة غير المرفق بأي مصدر أيضا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 م

      ...

      انا قلت الكل صار يفجر نفسة عملية انتحارية حتي فنانات ممثلات عندهم مشاكل عاطفية يفكرون بالانتحار انصير داعش

اقرأ ايضاً