العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

باكياو يعود لحلبات الملاكمة بمواجهة برادلي في أبريل

قال مروج مباريات ماني باكياو لرويترز أمس الأربعاء إن الملاكم الفلبيني سيعود للحلبات لمواجهة أخيرة تقريبا في أبريل/ نيسان المقبل أمام الأميركي تيموثي برادلي للمرة الثالثة.

وسيتقابل باكياو (37 عاما) مع برادلي يوم التاسع من أبريل 2016 في لاس فيغاس التي شهدت المواجهتين السابقتين بينهما.
وتغلب برادلي (32 عاما) على باكياو بشكل مثير للجدل في المواجهة الأولى بينهما العام 2012 لكن الملاكم الفلبيني الأعسر ثأر من منافسه الأميركي في 2014 ليستعيد لقب المنظمة العالمية لوزن الوسط.
وستكون مواجهة أبريل نيسان القادم هي الأولى لباكياو منذ هزيمته أمام الأميركي فلويد مايويذر جونيور في "نزال القرن" قبل سبعة أشهر في لاس فيغاس.
وكان باكياو بطل العالم السابق في ثمانية أوزان مختلفة يعاني من إصابة في الكتف في مواجهة مايويذر وخضع لجراحة بعد أربعة أيام فقط من النزال بينهما.
وكان من المتوقع أن يعتزل باكياو بعد مسيرة حافلة في الحلبات لكن الملاكم الفلبيني قال في أكتوبر تشرين الأول الماضي إنه سيعود من جديد في 2016.
وقال بوب اروم مروج مباريات باكياو إن الملاكم الفلبيني قد يخوض مواجهات أخرى قبل الاعتزال بشكل نهائي.
وقال اروم لرويترز عبر الهاتف: "لا أريد أن أقول هذا (إنها آخر مواجهة له)".
وأضاف "لن أروج لها بهذا الشكل لأنني لا أريد أن يقول الجميع إنها المواجهة الأخيرة ودعنا نذهب ونشاهدها ثم يتضح في النهاية انها ليست كذلك".
وتابع: "من يعلم ماذا سيحدث مع هؤلاء؟ جميعهم يعدلون عن رأيهم لذلك لن أروج لها على أساس أنها مواجهته الأخيرة. انه يقول إنها مواجهته الأخيرة لكن من يعلم؟".
وحقق باكياو 57 انتصارا من بينها 38 فوزا بالضربة القاضية في 65 مباراة خلال مشواره وسيواجه برادلي بطل المنظمة العالمية مرتين والذي حقق 33 انتصارا من بينها 13 فوزا بالضربة القاضية في 35 مواجهة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً