العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

"البلدي الشمالي": رصف عدة طرق بخامسة الشمالية والعمل على تنفيذ طرق أخرى

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الخامسة أحمد محمد الكوهجي بأنه قام بجولة ميدانية بمعية مهندس المنطقة الشمالية بإدارة الطرق محمد الساري لمتابعة نسبة ما تم إنجازه من صيانة الطرق وإعادة الرصف.

وأردف الكوهجي " رفعنا عدة طلبات متعلقة بتحسين وضعية الطرق في الدائرة الخامسة شملت طلبات صيانة طرق وتعبيد طرق جديدة وطرق مؤقتة وإنشاء الأرصفة لتسهيل انتقال الأهالي واستخدام الطرق بشكل مريح تجنباً للأضرار التي يعانيها الأهالي من الطرق غير المعبدة التي تؤدي لمنازلهم ".

وبين الكوهجي بأن الجولة شملت عدداً من الطرق بمجمع 525 بمنطقة سار والعمل جاري لاستكمال صيانة الطرق الأخرى بنفس المجمع، على أمل أن تستمر عملية صيانة الطرق بوتيرتها السريعة وذلك خدمة لأهالي المنطقة، ونوه بأن برنامج صيانة الطرق مستمر بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال ليشمل كافة القرى في الدائرة الخامسة.

وعبر عن شكره وتقديره لمهندس المنطقة الحالي محمد الساري على جهوده في تذليل الصعوبات لتنفيذ المشاريع وعمله الدؤوب لخدمة الأهالي، كما شكر لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس وعلى وجه الخصوص مشرفة التنسيق والمتابعة مريم الدوسري وكافة موظفي التنسيق واللجنة الإعلامية على جهودهم المبذولة في تنسيق وتنظيم الطلبات المرفوعة لوزارة الأشغال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:30 ص

      بومحمود 30

      قرية مقابة شوارعها كلش تعبانة

    • زائر 1 | 4:12 ص

      رسالة الى االاستاذ احمد الكوهجي

      عند بيتنا طريق 2130 ارجو رصفه وللعلم انت حضرتكم من التعابين وهذا الطريق فيه حفر وغير مبلط وتقدمت برسالة لكم ورسالة للاشغال والبلدية والكهرباء والكل يقول عدم الاختصاص في حالة حفر الشارع نتيجة تغير الكابيل للكهرباء المفروض اختصاص الكهرباء وعدم جعل الحفرة واضحة منذ عام 2012 ونحن نعاني وانتم تبلطون مجمع 525 وللعلم مجمع 521 اهم منه

اقرأ ايضاً