العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

اعتباراً من غدٍ الجمعة... 17 رحلة يومياً للقطار بين الدمام والرياض

أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالمملكة العربية السعودية أنه اعتبارا من بدء العام الميلادي الجديد 2016 سيتم إضافة وتسيير رحلتين جديدتين وهما رقم (5) و (8) ليصل عدد الرحلات اليومية (17) رحلة بين مدينتي الدمام والعاصمة الرياض ، وفق ما قالت صحيفة الجزيرة السعودية اليوم الخميس (31 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وأضافت الصحيفة أن الرحلة رقم (5) ستنطلق من الدمام إلى الهفوف عند الساعة (5:47) صباحاً يومياً ماعدا يومي الجمعة والسبت، فيما ستنطلق الرحلة رقم (8) من الهفوف إلى الرياض عند الساعة (10:55) صباحاً يومياً ماعدا يومي الجمعة والسبت وذلك وفقاً للبيان الصادر عن إدارة حركة سير القطارات بالمؤسسة. وقال المتحدث الرسمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المكلف ناصر الدوسري بأن هذه الزيادة في عدد الرحلات تأتي تلبيةً للطلب المتزايد على استخدام القطار مع الأخذ بعين الاعتبار وضع المواعيد بما يتناسب مع حاجة المسافرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:27 ص

      عمل عظيم وجبار ولكن

      هذه الخطوة جدا عظيمة وجبارة فهي تكون لجهة المواطن راحة وسهولة وللحكومة مدخل للمال. ولكن تنقصها ثلاث رحلات. الأولي الي المحرم ( وادي السيل) في الطائف والثاني من والي مكة والثالث من والي المدينة. بهذه الرحلات ستكون الدروب الي المدن المقدسة سهلة وراحة للحجاج والمعتمرين وللسياح والمواطنين. حبذا يوصل كلامي للمسؤولين المشرفين علي سكك الحديد بالسعودية

    • زائر 2 | 7:14 ص

      غير حلاته تركب القطار بالبحرين و يوديك بيت الله و المدينة المنورة

      غير حلاته تركب القطار بالبحرين و يوديك بيت الله و المدينة المنورة

    • زائر 1 | 4:56 ص

      زين سويتون

      إن شاء الله بعد من الرياض إلى المدينه المنوره. ما أدري في قطار من المدينه المنوره إلى مكه لو ما في.

اقرأ ايضاً