العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

النجيفي: القضاء على "داعش" في نينوى بات قريباً

صرح السياسي العراقي وزعيم ائتلاف متحدون للإصلاح، أسامة النجيفي اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بأن القضاء على تنظيم "داعش" بات قريبا وأن التنظيم لن يستمر في محافظة نينوى.

وقال النجيفي في بيان صحافي : على "رغم عذابات الأهل الأسرى لدى داعش، وبرغم معاناة النازحين والمهجرين، نهنئ شعبنا الصامد الكريم وأهلنا المكتوين بالإرهاب بمناسبة السنة الجديدة، ونقول لهم إن الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل هو ديدن العراقيين".

وأكد لأهل نينوى "التصميم العالي الجاد في تجهيز المقاتلين الأبطال من أبنائهم وإخوتهم بكل ما تحتاجه المعركة الفاصلة للتحرير النهائي من مستلزمات وتحضيرات، ونبشرهم بأن القضاء على تنظيم داعش الإرهابي بات قريبا ، ذلك أن هؤلاء المجرمين لا يمتلكون شرط البقاء والاستمرار".

وطالب الحكومة العراقية "بمراجعة مسيرتها ومعالجة أخطائها بما يحقق للشعب أهدافه وتطلعاته في العيش المتوازن والأمن والثقة بالمستقبل والاستمرار بقوة والعمل بجدية من أجل عودة النازحين إلى ديارهم ومدنهم وضرب أية جهة أو قوة تحاول منع عودة النازحين المشروعة والإسراع بوضع الخطط والبرامج والتخصيصات لإعمار ما تهدم بفعل الإرهاب والعمليات العسكرية التي أنجزت التحرير".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 ص

      ماذا قال البعثيين والبؤساء والحاقدين من قبل ؟

      قالوا : أن المالكي والجعفري والجلبي وحتى إياد علاوي والحكيم وووو قد جاءوا على ظهر الدبابه الأمريكيه!! وماذا نسمي هذا " النجيفي" الآن؟ هل جاء على ظهر سواعد القوات العراقيه البطله ؟ أو على سواعد واكتاف الحشد الشعبي الشريف؟ الآن بعد تحرير بيجي وتكريت وديالى والأنبار والرمادي ولم يتبقى إلا بعض الجيوب في الفلوجه ومعركة الموصل المنتظره ظهر من جحره ويريد أن يصطف مع الأبطال، ،، خساءت و خساءت.

اقرأ ايضاً