العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

كومان: ساوثامبتون قد يتعاقد مع مهاجم جديد

قال مدرب ساوثامبتون رونالد كومان المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إن فريقه قد يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال استمرت الإصابات لكنه من غير المرجح أن يضيف تعزيزات أخرى للتشكيلة.
وقال كومان - الذي فاز فريقه على أرسنال المتصدر 4-صفر قبل أن يخسر على أرض وست هام يونايتد يوم الاثنين الماضي 2-1 "لست من نوعية المدربين المذعورين لأن فريقي يحتل المركز الثاني عشر".
وأضاف المدرب الهولندي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة نوريتش سيتي يوم السبت المقبل "نعرف لاعبينا وقدراتنا ولو كان هناك شئ يمكن أن نفعله في سوق الانتقالات فانه سيتعلق بحالة (جراتسيانو) بيلي الذي تعافى من الإصابة خلال الأسبوعين المقبلين وبمدى قدرة جاي رودريغيز على استعادة سابق لياقته".
وتابع "هذان مهاجمان ولاعبان جيدان وبالطبع في حال غيابهما ربما نحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد. لكن ليس أي مركز أخر بالفريق.. أنا سعيد بباقي التشكيلة".
وسيغيب بيلي هداف الفريق هذا الموسم عن مباراة نوريتش إذ ما يزال يعاني المهاجم الإيطالي من إصابة في ركبته أبعدته عن آخر مباراتين. بينما يغيب رودريغيز منذ شهرين بسبب إصابة في قدمه ومن المقرر عودته للملاعب في الشهر المقبل.
وأضاف المدرب الهولندي عن رودريغيز "سيعود لكن ربما يحتاج الأمر أسبوعين أو ثلاثة أكثر. أعتقد أنه سيعود في نهاية يناير أو في بداية فبراير. سيكون حينها جاهزا للمشاركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً