العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

بيليتش: وست هام ربما لا ينشط في سوق الانتقالات الشتوية

‬‬قال مدرب وست هام يونايتد سلافن بيليتش المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إن تحسن أوضاع المصابين في الفريق يعني أنه من غير المرجح دخول سوق الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل.
ومن المتوقع عودة الرباعي المصاب ديميتري باييه ونيكيتشا ايلافيتش وفيكتور موزيس وونستون ريد قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز فريق القسم الثاني في كأس الاتحاد الإنجليزي في التاسع من يناير/ كانون الثاني المقبل.
وقال بيليتش في مؤتمر صحافي اليوم الخميس قبل مواجهة ليفربول يوم السبت المقبل في الدوري "باييه عاد ويتدرب مع الفريق منذ يومين. وبناء على حالته اليوم سينضم للتشكيلة. هذه دفعة جيدة لنا وسيكون له دور في المباراة. ويلافيتش تدرب اليوم وفيكتور موزيس وونستون ريد عادا أيضا".
وأضاف المدرب الكرواتي "هناك فرصة طفيفة لموزيس وريد للانضمام للتشكيلة لكن احتمالية مشاركتهم في مباراة كأس الاتحاد أمام ولفرهامبتون كبيرة. لا أعتقد أننا سنجري أي صفقات في فترة الانتقالات إلا لو حدث شيء استثنائي".
ووصف بيليتش منافسه في مباراة السبت ليفربول -الذي يحتل المركز السابع متفوقا على وست هام بمركز واحد وبفارق تسع نقاط عن أرسنال المتصدر - بأنه منافس على اللقب.
وقال المدرب الكرواتي بعدما أنهى فريقه ثماني مباريات من دون انتصار في الدوري بفوزه على ساوثامبتون 2-1 يوم الاثنين الماضي "ليفربول ينافس على اللقب مثل الأندية التي تتفوق عليه في الترتيب. لو قدم الفريق أداء جيدا بالطبع يمكنه الفوز باللقب".
وأضاف بيليتش "(مدرب ليفربول يورغن كلوب) أعطى دفعة للدوري. كل الأندية الكبيرة كانت تريد التعاقد معه. هو مدرب مفيد للدوري. والتوقعات كبيرة بشأنه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً