العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

بيليغريني يقول تشكيلة مانشستر سيتي "كاملة"

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قد يكون مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني من بين أقل مدربي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نشاطا في سوق الانتقالات في يناير/ كانون الثاني بعدما قال اليوم الخميس إن تشكيلة فريقه الساعي لاحراز اللقب "كاملة".
وكان النادي المملوك لأبوظبي الأكثر انفاقا في انجلترا خلال الصيف بعدما تعاقد بمبالغ طائلة مع لاعبين مثل رحيم سترلينج وكيفن دي بروين ونيكولاس اوتامندي.
وقال بيليغريني للصحافيين قبل أن يحل سيتي ضيفا على واتفورد المتألق بعد غد السبت "أعتقد حقا أن هذه التشكيلة كاملة."
وأضاف المدرب التشيلي "مثلما قلت دائما لن نغلق الباب لكننا لا نفكر حقا في أي لاعب بالتحديد من أجل ضمه."
وسيلعب سيتي - المتأخر بثلاث نقاط وراء ثنائي الصدارة ارسنال وليستر سيتي مع انتصاف الموسم - بدون قائده المصاب فينسن كومباني لمدة شهر على الأقل بينما يغيب أيضا سمير نصري.
وغاب كومباني عن أكثر من نصف مباريات سيتي في الدوري هذا الموسم وشارك في تسعة لقاءات من 19 وغادر الملعب مصابا في غضون عشر دقائق من مشاركته كبديل في الشوط الثاني ضد سندرلاند يوم السبت الماضي.
وقال بيليغريني إن واتفورد الوافد الجديد - الذي يحتل المركز التاسع في الدوري بفارق سبع نقاط خلف سيتي - يبلي بلاء حسنا لكن فريقه في موقف جيد.
ومضى قائلا "أفضل مركز دائما هو على قمة الترتيب لكني أعتقد أن هذا الموسم استثنائي في الدوري الانجليزي. نتأخر بثلاث نقاط عن الصدارة وأتمنى أن ننافس بقوة ونقدم أداء جيدا جدا في النصف الثاني من الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً