العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

حارس الأهلي السعودي يكشف سر انتصارات فريقه هذا الموسم

قدم ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تهانيه لجماهير وأنصار ناديه، بعد الفوز في الديربي على الاتحاد.

وبلغ الأهلي نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي، بعد فوزه على الاتحاد بهدف دون رد، في المربع الذهبي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وقال المسيليم، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن مواجهات الكأس تتطلب دائما التركيز على الفوز، بغض النظر عن أداء ومستوى الفريق.

وتابع "للأسف عانينا من ظروف صعبة قبل المباراة، خاصة على صعيد الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، ولكننا الآن حققنا الشيء الأهم، وبلغنا المباراة النهائية".

وواصل "حققنا فوزا مهما مع نهاية العام، والآن علينا الاستعداد لما هو قادم، وأظن أن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب خلال السوق الشتوية سيزيد من فرصتنا في حصد لقب الدوري".

وكشف المسيليم، سر انتصارات الأهلي المتتالية هذا الموسم، وقال: "دائما ما نحاول التسجيل مبكرا، والتراجع للحفاظ على نظافة الشباك، وهو ما نجحنا فيه خلال المباريات الماضية".

واختتم: "لدينا خط دفاع قوي، يمنحني شعورا كبيرا بالارتياحية، وهو سر نجاحي في الظهور بمستوى جيد حتى الآن، خلال الموسم الجاري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً