العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

عباس النوري: الفنان السوري يكافح لإنجاز أعماله الفنية.. وأحضر لمسلسل تاريخي من كتابتي 

قال الممثل عباس النوري إن الفنان السوري يناضل ويعاني ويكافح لإنجاز مشاريعه الفنية، مضيفاً أن هذا قدر الفنان السوري لأنه مشغول بالهم الوطني ويقدم الأعمال بصعوبة شديدة، حسبما نقل موقع "سوريا نيوز".

وعن فوز المسلسل العالمي "الاجتياح" بجائزة "إيمي" كأفضل مسلسل أجنبي والذي جسد النوري بطولته، أوضح "نجاح الشخصية كان كبيرا لدرجة أنني لم أتوقعه، والعمل حقق نجاحاً كبيراً جداً، وكأي نجاح يجعل الفنان يفكر جدا فيما يقدمه بعده".

ونوه النوري أن هناك أعمال كثيرة قدمت بعده ونجحت أيضا، مثل مسلسل "باب الحارة" الذي قدم صورة عن الشام والحالة الفلكورية التي كانت به، أعجب بها الناس لأننا لدينا دائما حنين إلى الماضي.

وعن أخر أعماله، بيّن أنه يحضر حاليا لمسلسل تاريخي من كتابته، ويؤرخ لجزء من تاريخ سورية باسم "تاج الشام" ويتناول الفترة العثمانية فى الشام والأحداث والانقلابات التى حدثت بزعامة السلطان عبدالحميد التي كانت في تلك الفترة.

كما يشارك النوري في بطولة مسلسل "أحمر" مع المخرج جود سعيد، لموسم دراما رمضان 2016، ويجسد فيه شخصية قاضٍ فى جهاز الرقابة والتفتيش والمسلسل يحمل جوا بوليسيا حول جريمة قتل.

وعن مشاركته في الدراما المصرية، أوضح النوري أنه تلقى العديد من العروض ولكن الظروف حالت دون مشاركته فيها، مضيفاً أنه يطمح في تقديم عمل مصري لأن مصر رائدة في مجال الفن، كما أنه يجيد كل اللهجات.

وأشار النوري إلى أنه لا أحد يستطيع أن يسحب البساط من الدراما المصرية لأنها رائدة ومعلمة، ونتعلم منها دائما وفكرة سحب البساط هذه ليست إلا كلام صحفي ولكن الدراما السورية تميزت فى فترة من الفترات فى الدراما التاريخية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً