العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

بوليس: وست بروميتش غير قادر على منافسة الكبار في سوق الانتقالات

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتقد مدرب وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم توني بوليس إن ناديه لن يتمكن من منافسة الأندية الكبيرة في سوق الانتقالات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويحتل وست بروميتش المركز 13 بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين وتفصله ست نقاط عن منطقة الهبوط وأكد بوليس أنه لن يتمكن من شراء لاعبين جدد إلا بعد بيع بعض اللاعبين خلال هذه الفترة.

وقبل مواجهة ستوك سيتي في الدوري في وقت لاحق من اليوم السبت قال بوليس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الجمعة "إذا نجحنا في بيع بعض اللاعبين فإننا نأمل في الحصول على بعض الأموال لإعادة الاستثمار في الفريق لأننا بحاجة إلى ذلك.. لكن لابد لنا من بيع بعض اللاعبين قبل أن يتسنى لنا التعاقد مع لاعبين جدد".

وأضاف بوليس "وضعنا لا يسمح لنا بإنفاق الملايين.. ولا يسمح لنا بعرض رواتب أسبوعية كبيرة على اللاعبين.. وعلى رغم أننا نجلس على المائدة نفسها لكننا نعتمد على ما يتبقى من الكبار وسيتعين علينا الانتظار حتى يتسنى لنا الحصول على بعض ما يتركه الكبار".

وقال بوليس أيضا "وهذا لا يحدث في بداية الوجبة (فترة الانتقالات) لكنه عادة ما يحدث في النهاية".

وعن الفرق الكبيرة قال بوليس "أتوقع أن تنفق الفرق الأربعة أو الخمسة الأولى الكثير من الأموال خلال فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوفها".

ويتقاسم أرسنال وليستر سيتي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة لكل منهما من 19 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وأربع نقاط عن توتنهام هوتسبير أقرب الملاحقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً