العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

الأهلي ينشد تدخل مجلس الوزراء المصري لحل أزمته

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مجلس الوزراء برئاسة شريف إسماعيل بالتدخل من أجل حل أزمة إدارة النادي بعد قرار محكمة القضاء الإداري الأخير الصادر الأسبوع الماضي ببطلان الانتخابات وحل مجلس الإدارة.

وقال طاهر في مؤتمر صحافي اليوم السبت للحديث عن الأزمة، أن المجلس الحالي قد يقبل بتعيينه مجلس مؤقت لحين انتهاء مدته تفاديا لمزيد من التصعيد بالأزمة والحفاظ على مصلحة الكيان.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي ليس مخطئا في الإجراءات التي واكبت الانتخابات وبالتالي لا يجب أن يُعاقب بأخطاء الآخرين.

ونفى طاهر خلال المؤتمر أن يكون الأهلي قد اعتذر للمؤسسة العسكرية عن إساءات سابقة من بعض جماهير النادي، مشيرا إلى أن ما قاله المشرف على قطاع الكرة عبدالعزيز عبدالشافي في وقت سابق بشأن الاعتذار للمؤسسة العسكرية يمثل قطاع الكرة ويمثل "زيزو" شخصيا وليس النادي الذي لم يعتذر، معتبرا أنه جزء من هذا الكيان.

وشهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا حول تصريحات عضو مجلس الإدارة عماد وحيد التي حملت إساءة لنجم الأهلي السابق محمود الخطيب، ليرد وحيد نافيا ما نُسب إليه من تصريحات "صوتية"، وأكد أن التصريحات تم تحريفها.

وكان وحيد قد اتهم الخطيب بأنه يحاول كسب شعبية من خلال الحملات الداعمة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطالبه بالتواجد على رأس مجلس معين لرئاسة الأهلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً