العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

قرعة بطولة قطر المفتوحة للتنس تجنب النجوم الصدامات المبكرة

جنبت قرعة بطولة قطر المفتوحة للتنس، التي أقيمت اليوم السبت (2 يناير/كانون الثاني 2016) بالدوحة، النجوم من الصدامات المبكرة.

وسيكون طريق كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأسباني رفاييل نادال والتشيكي توماس بيرديتش والأسباني ديفيد فيرر مفتوحا لبلوغ الأدوار النهائية من البطولة التي تنطلق فعاليتها بعد غد الاثنين بمجمع خليفة للتنس والإسكواش بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأسفرت القرعة التي أشرف عليها أشرف حمودة رئيس لجنة الحكام بالإتحاد القطري للتنس وممثلون عن رابطة اللاعبين المحترفين عن لقاءات متوازنة ومتقاربة المستوى.

وأوقعت القرعة كل من الأسباني فرانسيسكو لوبيز المصنف خامسا في البطولة والايطالي أندرياس سيبي المصنف سادسا في البطولة والفرنسي جيرمي شادي المصنف سابعا والأرجنتيني ليوناردو ماير المصنف في ثامنا مواجهات سهلة إلى حد ما.

ويلتقي المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع أحد اللاعبين الذين سوف يصعدون من الأدوار التأهيلية في مواجهة سهلة.

ويواجه الاسباني رفاييل نادال المصنف الثاني في البطولة في الدور الأول للمسابقة مواطنه بابلو بوستا فيما يلاقي القطري المشارك ببطاقة استثنائية مبارك شنان مع الفرنسي جيرمي شادي المصنف سابعا في البطولة .

ويلاقي التونسي مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة مع الأسباني فرناندو فرديسكو بينما يلعب التشيكي توماس بيرديتش المصنف ثالثا في البطولة مع الأوكراني سيرجي ستوفيسكي بينما يلعب التركي ولهان مارسال مع الروسي اندريه كوزنسكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً