العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

كارينا كابور في 3 أفلام للعام 2016

بعد محادثاتٍ مطوّلة وتشاوراتٍ مكثّفة، قرّر أخيراً المخرج أر. بالكي أن يصدر "Ki And Ka" في الصالات السينمائية في الأول من ابريل/ نيسان 2016، هذا الفيلم الذي يلعب فيه دور البطولة كل من كارينا كابور وأرجون كابور، ويتمحور حول قصّة إمرأة مستقلّة لها مهنتها التي تزاولها على عكس زوجها القابع في منزله.

هذا ويذكر أنّ هذا العمل المميز الذي سبق وأن تصدّر العناوين الأولى منذ بدء تصويره قبل أشهرٍ، سيكون الأول لكارينا للعام 2016 وسيسبق بالتالي فيلم شاروخان بأسبوعين "Fan"، هو الذي سيصدر في 15 ابريل 2016.

ولكن هذه المنافسة الشرسة التي ستدور بين الممثلين المذكورين أعلاه لن تقتصر على هذا الفيلم فحسب، إذ أنّ بطلة "Heroine" ستطل على جمهورها أيضاً في فيلمٍ آخر سيكون بعنوان "Udta Punjab" وهو للمخرج أبهيشيك شوباي وسيكشف النقاب عنه في 17 يونيو 2016 أي قبل أسبوعين أيضاً من إصدار فيلم النجم البوليوودي خان "Raees" الذي سيصبح متوفراً في دور السينما في 3 يوليو 2016.

وعن هذا الموضوع تحديداً، تحدّث أحد المطّلعين وقال: "ستكون 2016 سنة تصفية الحسابات بين كارينا وشاروخان، بخاصّة وأنّ فيلميها يسبقان عملي نجم "My Name Is Khan"، وبالتالي سيتم التعرّف على من سيتبوأ المراتب الأولى على شبّاك التذاكر في غضون أشهرٍ، وبالتالي من سيجذب الجماهير أكثر بفضل دوره والشخصية التي سيجسّدها".

من ناحية أخرى، يذكر أن كابور تتحضّر أيضاً للظهور في عملٍ ثالث جديد وهو الذي ستطل فيه لأول مرّة إلى جانب قريبها رانبير كابور في فيلمٍ سيروي سيرة المخرج سانجاي دات الذاتية، وهذا أمرٌ سيتحقق بفضل المساعي التي بذلها المخرج راجكومار هيراني، هو الذي حرص على اجتماع هذين الممثلين على الشاشة الكبيرة.

وفي الوقت الذي تشير فيه آخر التقارير بأنّ كارينا ستلعب دور شقيقة رانبير، أي في الحقيقة بريا دات وهي شقيقة سانجاي، لا تزال هذه الأخبار شبه غير مؤكّدة حتّى الساعة لأنّ الأطراف المعنيّة لم تصدر بعد أي بيان رسمي حول هذا الموضوع، مع العلم بأنّ المخرجة زويا أختار أرادت في الماضي أن تختار كارينا ورانبير ليلعبا دور البطولة في فيلمها "Dil Dhadakne Do"، ولكنّ الأمور لم تسرِ كما يجب وانتهت باستبدالهما بالممثلين رانفير سينغ وبريانكا شوبرا .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً