العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

إصابات كثيرة تضرب صفوف الأهلي السعودي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن النادي الأهلي متمثلاً بمركزه الإعلامي أصدر بيانا توضيحيا بعد تقرير مفصل حصلت عليه من إدارة كرة القدم للفريق الأول حول إصابات لاعبي الفريق الأول الثمانية، خلال الفترة الماضية، وذلك بناء على التقارير المقدمة من الأجهزة الطبية للفريق الأول.

وأفاد التقرير بأن الظهير الأيسر محمد عبدالشافي يعاني من خشونه في الركبة، وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها في أكاديمية اسباير عدم حاجته للجراحة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع انطلاقة معسكر الفريق في الإمارات، ويعاني حاليا من التواء في مفصل الكاحل الأيسر، وسيتم تحديد فترة العلاج والراحة خلال الأيام المقبلة. فيما يعاني المهاجم عمر السومة من آلام وتصلب في أسفل الظهر، ويحتاج إلى أسبوعين إضافيين من التأهيل.

فيما تماثل لاعب خط الوسط حسين المقهوي للشفاء من إصابته العضلية وسينتظم في برنامج وقائي، على أن يدخل في التدريبات الجماعية مع انطلاقة مع معسكر الفريق المقبل. وفيما يخص أسامة هوساوي تعرض اللاعب خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة لكدمة على مستوى الرأس، وكانت الفحوصات الأولية مطمئنة.

فيما تعرض اللاعب اليوناني فيتفا لتمزق في وتر العضلة الأمامية نتج عنه اختلال في توازن الحوض، وينتظم حاليا في برنامج تأهيلي.

وتعرض اللاعب مهند عسيري لكدمه وجرح في الرأس وحالته مطمئنة، وأما الحارس باسم العطالله فقد تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة اليمنى وهو حاليا في آخر مراحل برنامجه التأهيلي على أن تكون عودته للتدريبات في غضون أسبوعين. وأخيرا وصل اللاعب ياسر الفهمي، إلى مرحلة متقدمة من برنامجه التأهيلي، حيث أصبحت أربطة الركبة في حالة جيدة، إلا أنه لا زال يعاني من بعض الآلام في العظم نتيجة تكرار العمليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً