العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

ميثم جميل: وصلت لمرحلة الاستقرار ... وأشكر كل من ساندني

في أول تصريح له بعد انتهاء قصته الطويلة مع الاستغناء

رحلة طويلة قضاها نجم كرة السلة البحرينية ميثم جميل للحصول على استغنائه الرسمي من ناديه الأم الأهلي قادته للتوقف لثلاثة مواسم إلى الآن إلى حين التمكن من شراء استغنائه بقيمة 25 ألف دينار حددها النادي الأهلي لحصول اللاعب على ورقة استغنائه.

الإجراءات انتهت أمس السبت في مقر النادي الأهلي بالماحوز بورقة موقعة من أمين السر العام أحمد علوي واستكملت اليوم الأحد بتسجيل اللاعب رسميا في كشوفات نادي المنامة باتحاد السلة وكذلك استخراج بطاقته تمهيدا للمشاركة مع المنامة ضد النويدرات مساء اليوم الأحد في أول ظهور رسمي للاعب في الملاعب البحرينية منذ ثلاثة مواسم.

"الوسط الرياضي" حرص على الحصول على أول تصريحات اللاعب بعد تحصله على الاستغناء الرسمي وتمكنه من الالتحاق بصفوف المنامة.

بداية حديثه عبر جميل عن سعادته بانتهاء هذه القضية الشائكة التي استمرت ثلاث سنوات، موضحا أنه قد وصل بالفعل إلى مرحلة الاستقرار بعد مرحلة من القلق والترقب في ظل المماطلات التي حدثت والتي منعت مشاركته مع سلة المنامة على رغم توقيعه مع الفريق منذ 6 أشهر.

جميل عبر عن شكره لكل من وقف معه وسانده طوال السنوات الماضية سواء من جماهير الأهلي أو جماهير المنامة وخص بالشكر رئيس نادي المنامة زهير كازروني ورئيس جهاز كرة السلة نوح نجف اللذان وقفا معه في أصعب الظروف وأحاطوه بالرعاية والاهتمام على رغم عدم مشاركته مع الفريق.

وقال: "لم أحس يوما أني غريب في سلة المنامة ولاقيت كل احترام وتقدير ورئيس الجهاز نوح نجف بمثابة أخ للجميع وكذلك رئيس النادي زهير كارزوني الذي يعتبر مثال يحتذى لرؤساء الأندية المحلية".
وتمنى جميل أن تكون مشاركته مع المنامة فأل خير على الفريق، وأضاف "أتمنى أن أكون عند حس ظن الإدارة والجماهير المنامية وأن أقدم الإضافة للفريق وأساعدهم على تحقيق المزيد من البطولات فالمنامة لا يرضى بأقل من البطولة".
وبين اللاعب أنه من الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع الفريق والدوري بعد فترة ابتعاد طويلة.

وقال: "تقريبا ثلاثة مواسم لم ألعب في البحرين توقفت لموسم ولعبت في الكويت الموسم الماضي وهناك الأمور مختلفة عن البحرين كما أني أتدرب الآن من 6 أشهر غير أن المباريات تختلف تماما على المباريات فحساسية المباريات ونوعية الخصوم مختلفة ولذلك سأحتاج لبعض الوقت للتعود على زملائي في المباريات والتعرف على الخصوم".
وأضاف "هنا فروقات بين الدوري الكويتي والدوري البحريني إذ يعتمد الدوري الكويتي كثيرا على القوة البدنية ومن دون القدرة على الالتحام واللعب بقوة لن تتمكن من اللعب هناك بعكس الدوري البحريني الذي يعتمد على السرعة والمهارة".
وواصل "استفدت كثيرا من تجربتي في الكويت فتواجدي هناك بالغربة والتدرب وحيدا أكسبتني القدرة على التأقلم مع الجميع ومع مختلف الظروف".
وختم جميل تصريحه بشكر كل من سانده ووقف معه، معبرا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في النادي الأهلي والتي تجاوز العشر سنوات فالأهلي نادي كبير وجماهيره كانت داعمة على الدوام لي.

وقال: "جماهير الأهلي تبقى في القلب فلها كل التحية والتقدير".
وأضاف "كما أشكر نادي المنامة وجماهيره الوفية وانا أعتز وأفتخر باللعب في مثل هذا النادي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

الجدير بالذكر أن ميثم جميل مبتعد عن سلة الأهلي منذ ثلاثة مواسم وذلك في ظل خلافات مع الإدارة إذ قضى الموسم الأول متوقفا عن اللعب قبل أن يخوض في الموسم الماضي تجربة الاحتراف في الدوري الكويتي مع نادي كاظمة، قبل أن يقرر العودة مجددا إلى البلاد والتوقيع مع نادي المنامة غير أن رفض الاتحاد البحريني لكرة السلة لتسجيله في كشوفات المنامة من دون موافقة ناديه الأم الأهلي دفعه مجددا لفتح باب المفاوضات مع الأهلي ودفع الشرط الجزائي ليتمكن أخيرا من الحصول على الاستغنائه والانتقال رسميا لسلة المنامة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:04 ص

      تصريح مشين جدا جدا

    • زائر 1 | 7:46 ص

      نفاق

      ياخي تشكر كازروني ونوح على شنو وانت اللى دفعت المبلغ حسب كلامك !!!باجر جمهور المنامة راح يشتمك واسبك كالعادة مثل الباقي ...من طلع من دار انقل مقداره

    • زائر 3 زائر 1 | 8:42 ص

      عيب هذا الكلام يا زائر رقم 1
      محمد فروتن

    • زائر 4 زائر 1 | 10:06 ص

      وين العيب

      هذه حقيقة جمهور المنامة وانا أشهد

اقرأ ايضاً