العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

حرس الحدود يرفض الفوز ويتقاسم القاع مع المحلة في الدوري المصري

أهدر حرس الحدود فرصة الخروج من دوامة النتائج السيئة وتحقيق الفوز الأول له في الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم واستقبلت شباكه هدفين متأخرين ليسقط في فخ التعادل 2/2 مع غزل المحلة اليوم الأحد (3 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة الثانية عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أسوان على وادي دجلة 2/1.

وكان الحرس في طريقه لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم ولكن شباكه استقبلت هدفين من ضربتي جزاء في غضون سبع دقائق ليخرج الفريق متعادلا ويرفع رصيده إلى خمس نقاط ليظل في المركز الساب عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام غزل المحلة.

وأنهى الحرس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد صبري في الدقيقة 35 وأضاف زميله خالد ميز الهدف الثاني في الدقيقة 49 ولكن محمد يحيى قاد المحلة للتعادل بهدفين سجلهما من ضربتي جزاء في الدقيقتين 72 و78 ليظل الفريقان في قاع جدول المسابقة بعدما فشل كل منهما في تحقيق أي فوز في 12 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم.

وشهدت الدقيقة 84 طرد إسلام رمضان لاعب الحرس لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى اليوم، تغلب أسوان على وادي دجلة بهدفين سجلهما شكري نجيب وعبد الله فاروق في الدقيقتين 19 والثالثة من الوقت بدل الضائع مقابل هدف سجله سامح عبد الفضيل في الدقيقة 48 ليرفع أسوان رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق نقطة أمام دجلة.

وأهدر محمد الفيومي ضربة جزاء لأسوان في الدقيقة 12.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً