العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

غرناطة يقهر أشبيلية ويبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط

بدأ غرناطة رحلة الهروب من شبح الهبوط في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/1 على ضيفه أشبيلية اليوم الأحد (3 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم فوز إيبار على مضيفه ريال بيتيس 4/صفر وتعادل رايو فاليكانو مع ريال سوسييداد 2/2.

وباغت غرناطة ضيفه بهدفين في الشوط الأول سجلهما إسحق سوكسيس وأدلبيرتو بينياراندا في الدقيقتين 17 و37 فيما سجل فيكتور فيتولو هدف حفظ ماء الوجه لأشبيلية في نهاية الشوط الأول.

ورفع غرناطة رصيده إلى 17 نقطة ليقفز من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى المركز السادس عشر فيما تجمد رصيد أشبيلية عند 26 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع.

وأنهى أشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عادل رامي في الدقيقة 86 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسحق إيبار مضيفه ريال بيتيس برباعية نظيفة سجلها آندير كابا وسيرخيو جونتان وأدريان جونزاليس وبورخا باستون في الدقائق الثالثة و17 و71 و82 ليرفع إيبار رصيده إلى 27 نقطة ويتقدم إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد بيتيس عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وواصل رايو فاليكانو مسلسل نتائجه السيئة في الدوري الأسباني هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 2/2 مع ريال سوسييداد في وقت سابق اليوم.

ورفع فاليكانو رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث كان التعادل اليوم بعد خمس هزائم متتالية للفريق فيما رفع سوسييداد رصيده إلى 17 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع عشر.

وتقدم فاليكانو مرتين في المباراة بهدفين سجلهما دييغو لورينتي وخوزابيد سانشيز رويز في الدقيقتين 15 و51 وتعادل سوسييداد في المرتين بهدفين أحرزهما أرتيز إيلوستوندو وأرميندو توي نا بانيا في الدقيقتين 27 و63.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً