العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

تعرّف على أكثر 6 حسابات عربية مشاهدة في سناب شات لعام 2015

سناب شات Snapchat الذي يغزو عالمنا اليوم ليتصدّر لائحة مواقع التواصل الاجتماعيّ الأشهر والأكثر استخداماً.

حيث أصدر سناب شات قائمة بأكثر 100 شخص مشاهدة لعام 2015 وكان من بينهم 6 عرب وفيما يلي ترتيبهم حسب الأكثر مشاهدة ، وذلك وفق ما نشره موقع "مزمز" الإلكتروني:

1- نهى نبيل:

عدد المشاهدات: 800K – 1M

الإعلامية الكويتية المعتزلة نهى نبيل حيث تعمل مذيعة وشاعرة ولكنها اعتزلت وسافرت إلى أميركا وعاشت هناك ولم تغب من خلال حساب سناب شات حيث تعرض في هذا الحساب يومياتها مع توضيح إطلالاتها اليومية للإطلاع على الموضة والأزياء والمكياج.

2- حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم :

عدد المشاهدات: 750K – 1M

اختارته إدارة "سناب شات" ضمن أوائل مستخدمي خاصيتها الجديدة "القصص الرسمية" التي أطلقها مؤخراً.

وتقتصر هذه الميزة على الشخصيات المهمة والمؤثرة حول العالم، وتمكن هذه الميزة مستخدمي برنامج سناب شات حول العالم من متابعة القصص الرسمية للشخصيات المختارة بشكل يومي.

ويأتي تميز فزاع من أبرز قادة العالم الحريصين على توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في إقامة جسور تواصل فعّالة مع الناس، سواء في الداخل أو الخارج من خلال يومياته .

3- ماجد الصباح:

عدد المشاهدات: 700K- 1M

الكويتي ماجد الصباح أو كما يطلق عليه بـ "شيخ الشياكه"، استطاع أن يصل إلى عقول الناس وقلوبهم بسرعة كبيرة من خلال طاقته الايجابية التي يبثها للناس عبر حسابه الخاص في سناب شات، حيث قدم معنى جديد لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، فكانت تحمل في طياتها متعة السفر إلى جانب التعرف على أماكن مختلفة وشخصيات جديدة وعمل مقابلات حصرية ومباشره بنفسه!

4- بيبي عبد المحسن:

عدد المشاهدات: 700K- 1M

سيدة أعمال كويتية، تنشر يومياتها بشكل عفوي في السناب شات... اتخذت لنفسها طريقاً باتجاهات مختلفة، وأصبحت اليوم مطلب الكثير من الشركات العالمية، ولم تكتف بذلك بل فضلت أن تستغل موهبتها وشغفها بالعمل الخاص فصنعت لنفسها مكانة جيدة وحصدت نجاحاً ثمرة تعبها وجهدها، بيبي مؤمنة وعلى قناعة تامة بأن حواء الكويتية تعتبر رمز الأناقة وبأنها بلغت مراحل رفيعة المستوى.

5- طارق الحربي:

عدد المشاهدات: 600K- 1M

كان ضيفاً على شركة سناب شات هذا العام في زيارة رسمية، بعد أن رصدت الشركة واسعة الانتشار نشاطات كبيرة في حسابه الذي يشهد نموا متزايدا، إضافة إلى عدد متابعيه الذي تجاوز مليون متابع.

الزيارة تعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي، إذ تعمد سناب شات على توسيع خياراته وأدوات العرض لديه.

يقدم طارق عروضاً كوميدية تستهدف السعوديين، وعدد متابعي الحربي في مواقع التواصل الاجتماعي في تزايد مستمر منذ العام الماضي فيصل متابعي يومياته في سناب شات أكثر من مليون مشاهدة.

6- دارين البايض:

عدد المشاهدات: 500K- 700K

تهتم دارين بالمقاطع التي تصورها لنفسها و تعرضها على حسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وسناب شات وانستقرام بشكل خاص، حيث تصل فكرتها للمشاهد بإيطار كوميدي بحت وشيق وممتع!





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً