العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

الأرجنتيني ريكي الفاريز ينضم رسميا لصفوف سامبدوريا حتى نهاية الموسم

أكد نادي سامبدوريا الإيطالي أن اللاعب الأرجنتيني ريكي الفاريز قد وقع عقدا مع النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

ونجح الفاريز (27 عاما) في اجتياز الاختبارات الطبية لناديه الجديد نهاية الشهر الماضي ليلعب ضمن صفوفه خلال الأشهر الستة المقبلة في محاولة منه لاستكمال مسيرته الكروية التي كادت أن تتوقف.

وقال النادي الإيطالي في بيان له: "يسعد نادي سامبدوريا ورئيسه ماسيمو فيريرو الإعلان أن ريكي الفاريز أصبح لاعبا رسميا في سامبدوريا".

وأضاف "اللاعب الأرجنتيني الذي سيرتدي القميص رقم 25 وقع عقدا يمتد حتى 30 يونيو 2016".

وانتقل الفريز في صفقة انتقال حر لصفوف سامبدوريا بعد أن كان مثارا للنزاع بين ناديي انتر ميلان وساندرلاند، الذي لعب بين صفوفه خلال الموسم الأخير على سبيل الإعارة.

وادعى النادي الإنجليزي أن البند الخاص بانتقال اللاعب الأرجنتيني لصفوفه بشكل دائم لا يجب أن يتم تفعيله، بعد أن اتهم انتر ميلان بالتقاعس عن حل مشكلة إصابة الركبة التي أبعدت اللاعب عن المشاركة في أغلب فترات الموسم الماضي.

ولم يتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم أي قرار بعد للبت في النزاع بين الناديين، بيد أن كارلوس الفاريز والد اللاعب قال في تصريحات صحفية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي: "ريكي كان متعاقدا مع الانتر ولكن الفيفا قبل استئنافه، عند بداية فترة الانتقالات سيكون قادرا على التفاوض مع أي ناد آخر".

وكان الفاريز قد أعرب عن شعوره بالإثارة والحماس للعب ضمن صفوف سامبدوريا بقيادة المدير الفني فينشينسو مونتيلا: "في الحقيقة لقد أردت العودة مرة أخرى، أرغب في الاستمرار هنا وأشعر بحماس كبير".

واختتم قائلا: "تعرضت للعديد من المشكلات خلال الأشهر الستة الأخيرة كادت تفضي إلى توقفي عن اللعب ولكنني أشعر بأنني بحالة جيدة الآن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً