العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

مانشستر سيتي وليفربول يرفعان شعار "لا للتهاون" في قبل نهائي الكابيتال وان

تصب الترشيحات لصالح مانشستر سيتي وليفربول في الدور قبل النهائي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان)، لكن الفريقين يدركان جيدا أنه لا مجال للتهاون من أجل تفادي أي مفاجآت تهدد أمل كل منهما في التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على ستوك سيتي غدا الثلثاء كما يحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون بعد غد الأربعاء في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي من البطولة.

وتبدو البطولة، التي عادة ما تخوضها الفرق الكبيرة بتشكيلة من الاحتياطيين، أكثر أهمية مع الوصول إلى الدور قبل النهائي إذ يسعى كل من الفرق الأربعة بجدية إلى التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويأمل المدير الفني لليفربول يورغن كلوب أن يتمكن من الدفع بالقائد جوردان هندرسون وجيمس ميلنر بعد تعافيهما من إصابة ووعكة صحية، على الترتيب، ويمكن أن تشهد مباراة الغد أيضا عودة المهاجم دانييل ستوريدج الذي كان قد عانى من إصابات قلصت فترة الإعداد التي خاضها قبل انطلاق الموسم.

وقال مدافع ليفربول ديان لورين إن اللاعبين بحاجة إلى "تغيير عقلياتهم" من أجل ضمان تحيق نتائج أفضل، وأضاف "أمامنا مباراة في الكأس أمام ستوك، وتشكل فرصة كبيرة أمامنا للوصول إلى النهائي".

وأوضح "لذلك نحن بحاجة للحفاظ على هدوءنا ولاستعداد جيد لمواجهة ستوك ومحاولة التأهل للنهائي".

لكن ستوك سيتي لا يشكل منافسا سهلا أمام ليفربول، خاصة بعدما تغلب على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي خلال هذا الموسم.

ويتوقع أن يتنافس ستوك سيتي بشراسة في الكأس تحت قيادة المدير الفني مارك هيوز، لاستعادة توازنه بعد هزيمته أمام ويست برومويتش في الدوري الممتاز قبل أيام.

وقال هيوز عقب مباراة ويست برومويتش "قلت كثيرا من قبل أننا نرد بشكل إيجابي بعد أي كبوة نتعرض لها".

وأضاف "اللاعبون يدركون أنهم لم يظهروا بأفضل مستوياهم اليوم، وأنا واثق من أنكم ستشاهدون رد فعل أمام ليفربول".

وقال مهاجم ستوك سيتي يون والترز إن فريقه سيحترم ليفربول لكنه لن يخشاه بأي شكل. وأضاف "نأمل أن نحقق نتيجة جيدة في مباراة الثلاثاء.. ليفربول لديه العديد من اللاعبين الذين يمكنهم حسم المباريات، لذلك ستكون مباراة صعبة، وعلينا أن نكون مستعدين لها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً