العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

بطولة المانيا: بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته في غياب ريبيري

استأنف بايرن ميونيخ المتصدر وبطل الدوري الألماني لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الأخيرة تدريباته اليوم الاثنين (4 يناير/ كانون الثاني 2016) استعدادا للنصف الثاني من الموسم وذلك في غياب الفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا والمغربي المهدي بنعطية وماريو غوتسه الذين لم يتعافوا حتى الآن من الإصابات التي تعرضوا لها في نهاية العام الماضي.

وتمكن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم للايطالي كارلو انشيلوتي، من الاعتماد على عودة الهولندي اريين روبن والقائد فيليب لام والبرازيلي دوغلاس كوستا والإسباني خوان برنات.

وظهر ريبيري (32 عاما) مرتين فقط هذا الموسم، الأول عندما لعب لمدة ربع ساعة في المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ (3-1) في 5 سبتمبر/ أيلول الماضي في الدوري المحلي عندما عاد إلى الملاعب بعد غياب نحو 9 أشهر بسبب الإصابة في الكاحل، والثانية بعدها بأربعة أيام في زغرب (صفر-2) ضد دينامو الكرواتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما تعرض لإصابة عضلية أبعدته مجددا عن الملاعب.

وسيخوض بايرن ميونيخ حصة تدريبية ثانية غدا الثلثاء بمركزه في ميونيخ قبل السفر إلى الدوحة بعد غد الأربعاء لخوض معسكر تدريبي شتوي حتى 12 يناير الجاري.

وقال المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تصريح نشر على موقع النادي البافاري: "نحن بحاجة إلى فترة إعدادية جيدة لبلوغ أهدافنا"، معربا عن أمله في تعزيز رصيده التهديفي الذي بلغ 23 هدفا في 26 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن.

وسيلعب بايرن ميونيخ الذي يبتعد بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند في الدوري، مباراة ودية ضد كارلشروه من الدرجة الثانية في 16 الجاري قبل بدء إياب الدوري بمواجهة هامبورغ بعدها بستة أيام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً