العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

"القطرية" تدشن خط لوس آنجلوس لترفع عدد وجهاتها إلى 8 في الولايات المتحدة

استهلت الخطوط الجوية القطرية العام الجديد بتدشين رحلات يومية وبدون توقف بين مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار حمد الدولي اعتباراً من بداية يناير الجاري وتسيّر الناقلة القطرية على هذا الخط طائراتها الحديثة من طراز بوينج 777-200.

وتعد لوس آنجلوس أولى وجهات القطرية للركاب في الساحل الغربي للولايات المتحدة وهي أول وجهة من بين ثلاث وجهات تعتزم الناقلة تدشينها خلال عام 2016 وتشمل بوسطن وأتلانتا في 16 مارس و1 يونيو على التوالي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: "يسعدنا وصول خدماتنا الحائزة على جوائز عدة إلى مدينة لوس آنجلوس. تجسد هذه المدينة الفخامة والرقي الذي ولّد أسلوب حياة السفر الفاخر في أوساط أهاليها. لذا وجدنا أنه من الطبيعي أن نقدم أفضل تجربة سفر في العالم لسكان وزوار لوس آنجلوس".

وأضاف الباكر: "توجد بين لوس أنجلوس والدوحة قواسم كثيرة مشتركة فكلاهما تحتضنان الرياضة والأزياء والفن والفعاليات الترفيهية العالمية. وستساهم رحلات الخطوط الجوية القطرية الجديدة في بناء جسور عابرة للقارات والثقافات تعزز الروابط الثقافية والتجارية".

ويأتي تدشين خط لوس آنجلوس في الوقت الذي تواصل فيه الخطوط الجوية القطرية توسعاتها في الولايات المتحدة والعالم. فإضافة إلى تدشين خطي بوسطن وأتلانتا في وقت لاحق من العام، تعمل الناقلة على تحسين خدماتها إلى وجهاتها الحالية. ففي 8 ديسمبر الماضي، سيّرت الناقلة طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A350 إلى السواحل الأمريكية للمرة الأولى وبدأت في 1 يناير بتسيير هذه الطائرة إلى فيلادلفيا بمعدل رحلة يومية منتظمة. وفي أبريل، ستبدأ الناقلة بتسيير طائرة A350 بين الدوحة وثاني وجهاتها في الولايات المتحدة، مدينة نيويورك.

  • كلمات مفتاحية
  • قطر




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً