العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

زهرة عرفات: الكوميديا مدخلا لتخفيف التوتر "بين الجنائن"

زهرة عرفات كما تدو في مسلسل
زهرة عرفات كما تدو في مسلسل " بين الجنائن" الجديد

أكدت النجمة البحرينية المعروفة صاحبت الاطلالة المتجددة زهرة عرفات أن الطرح الكوميدي السلس سيكون مدخلا لتخفيف التوتر بين "الجنائن" في مسلسل "بين الجنائن" المصطلح الدارج بالخليج و"بين الجنائن" (وهن زوجات الإبن ) كما في الكثير من بلاد الشام.

وتابعت الفنانة زهرة عرفات تصريحها لـ "العربية.نت" تدور أحداث المسلسل الجديد الذى نصوره هذه الأيام في الكويت حول جملة من القضايا الاجتماعية التي تعيشها الأسرة العربية، وتتعلق بالحياة اليومية والتي يتم معالجتها بأسلوب كوميدي رشيق وغير مقحم من أجل التخفيف من حدة التوتر والخلاف الناتج بين "الجنائن" أو "الكنانات".

وقالت أيضا: "استطاع السيناريست علي دوحان أن يكتب نصا ذكيا وثريا بالأحداث والشخصيات التي تتصدى لجملة من القضايا الاجتماعية بكثير من العمق والموضوعية وأيضا التحليل الرصين للمجتمع وقضاياه".

وأضافت الفنانة زهرة عرفات: "المسلسل كما أسلفت من تأليف محمد دوحان وإخراج محمد الطوالة، وكلاهما له مكانته وبصماته الفنية التي ترسخت تجربة بعد أخرى. ومعهم في العمل عدد متميز من النجوم ومنهم يعقوب عبدالله وحسين المهدي وعلي كاكولي وريم ارحمه وشهد عبدالله وغدير صفر.ومن المتوقع أن يعرض العمل الجديد في النصف الأول من العام الجاري 2016.

في احد مشاهد المسلسل
في احد مشاهد المسلسل " الجنائن"




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً