العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

الحاج: أعمال تجديد وتوسعة استاد المحرق تسير بوتيرة تصاعدية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد الحاج سلسلة زياراته التفقدية إلى المنشآت الرياضية حيث تفقد ضمن زياراته الأسبوعية واجتماعاته الدورية أعمال التجديد والتوسعة التي يتم تنفيذها من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة في استاد نادي المحرق وما وصلت إليه من تطور واضح الأمر الذي يؤكد أن الصيانة تسير وفق الخطة الموضوعة لها.

وأشاد الحاج بالمتابعة المستمرة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر لكافة الأعمال في المشروع مشيرا إلى أن مشروع تجديد وتوسعة استاد نادي المحرق يأتي متوافقا تماما مع استراتيجية الوزارة بتوفير وتطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية.

وأضاف الحاج إلى أن المدرجات الإضافية التي تم استيرادها من الخارج وصلت إلى البحرين وتم العمل على تثبيتها مشيرا إلى أن وتيرة العمل في المشروع تسارعت بشكل واضح مع وصول كافة المعدات والأجهزة المستورة من الخارج مؤكدا في ذات الوقت على أن أعمال إنشاء مضمار العاب القوى ستبدأ خلال الأسبوع المقبل وستنفذه شركة ألمانية متخصصة.

وأشار الحاج إلى أن كوادر ومهندسي إدارة المنشآت والمشاريع حريصون على التواصل المستمر مع الشركة المنفذة للمشروع وذلك للتأكد من سير المشروع حسب الجدول الزمني المتفق عليه وصولا إلى الانتهاء منه في المدة المحددة له.

يذكر أن أعمال تجديد وتوسعة استاد المحرق تشمل على زيادة الطاقة الاستيعابية إلى 10 آلاف متفرج وتغيير سقف المدرجات وتطوير منصة كبار الشخصيات وبناء 4 غرف لاعبين وغرفتين للحكام وغرفة سكرتاريا لمراقب المباراة ومجلس لكبار الشخصيات وصالة تقوية بدنية ومركز أعلامي ومركز مؤتمرات ومكاتب إدارية وعيادة طبية ومركز كشف المنشطات واستبدال المضمار وخدمات للجماهير بالإضافة لاستكمال الإجراءات لتقوية إضاءة الاستاد لتصل إلى 2000 لكس لتتماشى مع متطلبات الاتحاد الدولي والنقل التلفزيوني على نظام HD وتركيب شاشة عرض جديدة بنظام HD.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً