العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد اليد ينهي استعداداته لدورة المدربين الدولية

أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم دورة الدراسات المتقدمة لمدربي كرة اليد يوسف العصفور أن اللجنة انتهت من كافة الاستعدادات الموكلة لها فيما يتعلق باستضافة البحرين للدورة التي تنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر حتى الحادي عشر من هذا الشهر.

وذكر العصفور بأن عدد المشاركين في الدورة وصل إلى قرابة الـ 60 مدرباً حتى يوم أمس مع احتمالية زيادة العدد إلى أكثر من ذلك في حال الانتهاء من استكمال بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالتأشيرات، مبيناً أن الدورة ستضم 27 مدرباً من البحرين، ومن العراق 17 مدرباً، ومن قطر 5 مدربين، ومن السعودية 4، ومن عمان 3، ومن الأردن 2، ومن اليمن مدرب واحد، مشيراً إلى أن هذا العدد يؤكد مدى الإقبال الكبير للدورة التي تعتبر من الدورات المهمة بالنسبة لمدربي لعبة كرة اليد.

وبحسب ما ذكره العصفور فقد تخصيص صالة نادي أم الحصم لإقامة الدورة، وهي صالة مناسبة لتنظيم هذه الفعالية بحسب مساحتها والموقع الجغرافي لها بالإضافة إلى احتوائها لمتطلبات المحاضرين فيما يتعلق بالجانب النظري وإمكانية عرض المواد العلمية والعملية على شاشة العرض، بالإضافة إلى قربها من موقع السكن المدربين المشاركين (فندق السفير)، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز الصالة فيما يتعلق بمقاعد المشاركين وتثبيت "البنرات" الخاصة بالدورة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للدورة المدربين يوسف العصفور بتعاون مجلس إدارة نادي أم الحصم على تسخيرها كافة إمكانات الصالة تحت تصرف اللجنة، منوهاً بالجهد الذي بذله عضو اللجنة رضا حسين وطاقم العمل طوال الأيام الماضية على تهيئة الظروف المناسبة لإنجاح إقامة الفعالية بالشكل المطلوب.

وبدأ فعلياً وصول عدد من المدربين إلى البحرين مساء أمس الثلثاء بينما تصل الدفعة الأخرى مساء اليوم على أن يستكمل عدد المشاركين فجر يوم الخميس، وقال العصفور إن المحاضر الهولندي سيصل مساء اليوم على أن يبدأ البرنامج الفعلي صباح غدٍ الخميس وبصورة مستمرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

ويشارك في دورة المدربين المحاضر الدولي البحريني نبيل طه، وستشتمل الدورة على مواد عملية من خلال الاستفادة من لاعبي الفئات العمرية بالأندية المحلية، كما سيتم توزيع أطقم خاصة للمشاركين وهدايا تذكارية بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً