العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

زيدان: تدريب ريال مدريد تحد صعب لكنه محفز

اعتبر أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان بان توليه الإشراف على تدريب ريال مدريد الاسباني هو تحد صعب لكنه محفز في الوقت ذاته.

وجاء كلام زيدان في مؤتمر صحافي هو الأول بعد تعيينه مدربا خلفا لبينيتيز المقال من منصبه. وقال: "انه تحد صعب لكنه محفز في الوقت ذاته. أريد مواجهة هذا التحدي وسأبذل قصارى جهودي لإحراز الألقاب".

وأضاف "أنها حقبة جديدة بالنسبة لي، انه دور جديد".

وعن أهدافه في القسم الثاني من الموسم على رأس الجهاز الفني لريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 4 نقاط عن جاره اتلتيكو مدريد المتصدر وبلغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا إذ تنتظره مواجهة مع روما الايطالي الشهر المقبل، قال زيدان: "عندما ندافع عن ألوان هذا القميص، فان الفوز ضروري. لقد بلغنا الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تعتبر دائما هدفا هاما لهذا النادي والأمر ينطبق على هذا العام أيضا".

وتابع: "اليوم الكبير قد أتى. لقد سنحت لي الفرصة لتولي الإشراف على هذا الفريق وقد قبلت المهمة".

وكشف انه سيعتمد أسلوبا هجوميا بقوله: "من المهم جدا بنظري رؤية كرة قدم جميلة وأنا أريد إتباع كرة هجومية من دون إغفال التوازن في الفريق".

وأضاف بعد أن اشرف على الحصة التدريبية صباح اليوم الثلثاء (5 يناير/كانون الثاني 2016): "لقد رأيت فريقا بكامل تركيزه ويملك حافزا كبيرا والجميع كان سعيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً