العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفيرة المصرية الجديدة ويؤكد قوة العلاقات الأخوية مع مصر

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفيرة سهى إبراهيم
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفيرة سهى إبراهيم

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على عمق وقوة العلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده تلك العلاقات من تطور وتقدم دائم في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (5 يناير/ كانون الثاني 2016) سفيرة جمهورية مصر العربية الجديدة لدى مملكة البحرين السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت الفار، وذلك بمناسبة تسلمها مهام عملها الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تطلع مملكة البحرين إلى تنمية وتطوير التعاون مع الشقيقة مصر، والارتقاء بهذا التعاون إلى مستوى العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين وقيادتي البلدين.

وأكد سموه للسفيرة المصرية الجديدة، أنها ستلقى كل الدعم والإسناد من الأجهزة الحكومية، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في مهام عملها دعماً وتعزيزاً للعلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

من جهتها، أعربت سفيرة جمهورية مصر العربية الجديدة عن شكرها وتقديرها لدعم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، منوهة بحرص سموه على تطوير التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما عبرت عن سعادتها بالعمل في مملكة البحرين، وبما يربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وشعبيهما الشقيقين من علاقات تاريخية راسخة.

العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً