العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

رئيس «الشورى» يستقبل نائب رئيس «الإصلاح» ويُثني على مناقب الشيخ عيسى بن محمد

الصالح ملتقياً الشيخ عبداللطيف الشيخ
الصالح ملتقياً الشيخ عبداللطيف الشيخ

استقبل رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بمكتبه بمجلس الشورى نائب رئيس جمعية الإصلاح الشيخ عبداللطيف الشيخ والوفد المرافق له، وذلك للسلام عليه وتقديم الشكر والامتنان على قبوله ومشاركته في منتدى الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة (رحمه الله) الذي نظمته جمعية الإصلاح مؤخرًا تخليدًا لسيرة فقيد الوطن الراحل.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الشورى سيرة الراحل الكبير مثنيًا على سجاياه العطرة التي اتسمت بالتواضع الجم، ودماثة الخلق، والتعامل الراقي بالرفق واللين.

كما تطرق إلى رحلته الطويلة مع الراحل الكبير من خلال عمله معه في عدة مواقع حكومية، إذ برز كرجل مسئول يتحلى بسلامة النية، وحسن الظن بالآخرين، وروح التسامح في أشد المواقف حدة وسخونة، فكان بحق صاحب تجربة عميقة، ورجل حكمة ورأي وعزيمة واقتدار، فكان بحق ابنًا بارًّا للوطن، قلبه نابض بالإيمان وبمشاعر الانتماء والحس الوطني الصادق تجاه الناس بمختلف مشاربهم ومواقعهم، وتجاه المجتمع بشرائحه وأطيافه كافة، مشيدًا في الوقت ذاته بعطاء جمعية الإصلاح ورجالاتها في المجتمع، النابع من حسها الوطني في ترسيخ مبادىء العمل الخيري والإنساني والتطوعي.

بدوره، أشاد الشيخ عبداللطيف الشيخ بمشاركة رئيس مجلس الشورى في منتدى الشيخ عيسى بن محمد (رحمه الله)، حيث كان لهذه المشاركة الأثر الكبير في نجاح الملتقى وبروزه بصورة مشرفة تليق بمكانة الراحل الكبير، مقدمًا شكره وتقديره لرئيس مجلس الشورى على قبوله الدعوة وإثراء المنتدى بكلماته المؤثرة.

وفي نهاية اللقاء أهدى نائب الإصلاح كتاب تاريخ جمعية الإصلاح لرئيس مجلس الشورى، الذي يوضح تاريخ تأسيس جمعية الإصلاح والمراحل التي مرت بها الجمعية ومواقف الشيخ عيسى بن محمد خلال فتراتها المتعاقبة.

العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً