العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

مقتل وزير حرب «داعش» بضربة جوية في الأنبار

أعلنت "خلية الإعلام الحربي" عن مقتل ما يسمى بـ"وزير حرب داعش" مع ثلاثة من مرافقيه بضربة جوية.

وقالت الخلية في بيان عاجل ومقتضب لها، نقلته صحيفة "الوطن" الكويتية، ان "صقور الجو من طيران القوة الجوية العراقية، تمكّنوا من قتل الوزير الداعشي في ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة في الأنبار".

أفادت مصادر اخبارية موثوق بها من داخل الأنبار ان المدعو "ثامر محمد مطلوب حسين المحلاوي" المسمّى بوزير دفاع داعش قد قتل في بروانة بقصف جوي.

وثامر محمد مطلوب المحلاوي - ابو معاذ - هو قائد الهجوم العسكري لتنظيم داعش على مدينة حديثة ويعتبر ابو معاذ أحد ابرز قادة داعش وعمل مع الزرقاوي وكذلك ابو عمر البغدادي وكلف من قبل ابو بكر البغدادي بالهجوم على حديثة.

وكذلك قتل بالهجوم هدوان الراوي احد ابرز قادة داعش في المنطقة الغربية للعراق.

وشن "داعش" هجوما معاكسا على ناحية بروانة في حديثة بالأنبار أدى إلى مقتل 25 من مسلحي العشائر الذين يحاربون مع القوات العراقية المشتركة بحسب ما أعلن مسؤولون عراقيون .

الهجوم الذي شنه داعش من عدة محاور لم يفلح في استعادة التنظيم السيطرة على ناحية بروانة التي اقتحمتها القوات العراقية أمس محققة اول تقدم على حساب داعش في هذه المدينة الاستراتيجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:39 م

      زائر

      ههههه لا ينصر الله قوم نذروا أنفسهم لقتل النفس التي حرم الله قتل الا بالحق لا ينصر الله قوم تذروا أنفسهم للعبث بأعراض الناس لا ينصر الله قوم نهبوا الناس بالقوة واستحوذوا على أملاكهم بالقوة لا ينصر الله قوم باعوا بنات الناس للعبث بهم وتأجيرهن للغير للعبث بهن دون رغبتهن وقد جاء وعد الله الحق بان القاتل يقال لو بعد حين

اقرأ ايضاً