العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

الأهلي يخشى "كمين" مدربه السابق في مؤجلات الدوري المصري

تصطدم آمال فريق الأهلي في مواصلة الانتصارات بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفكر وخطط مدربه السابق فتحي مبروك المدير الفني لاتحاد الشرطة الحالي وذلك عند لقاء الفريقين غدا الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة للمسابقة.

وقاد مبروك الأهلي مرتين خلال عامي 2014 و2015 وسلم الراية مؤخرا للمدير الفني الحالي البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي سيواجه صعوبة بالغة في مباراة الشرطة وخصوصا أن معظم المجموعة الأساسية التي يعتمد عليها بيسيرو خلال المباريات مؤخرا قام مبروك بتدريبها ويعلم جيدا نقاط ضعف الفريق لذلك سيلعب عليها لتحقيق فوز على حساب بطل القرن وناديه السابق.

وأكد محمد عبد العظيم (عظيمة) المدرب العام للأهلي في تصريحات صحافية لموقع النادي على الإنترنت أن وجود مبروك على رأس القائمة الفنية لاتحاد الشرطة يزيد المباراة صعوبة.

وقال عظيمة: "يعرف فتحي مروك قدرات ومميزات معظم لاعبي الأهلي، لكن في الوقت نفسه أشعر بثقة كبيرة في الفوز على الشرطة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة والتي انتهت بفوزنا بهدف نظيف".

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 19 نقطة جمعها من تسع مباريات يحتل بها المركز السادس، في المقابل يدخل الشرطة المباراة محتلا المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط جمعها من عشر مباريات.

ويسعى الأحمر لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بالمسابقة للدخول في منافسات المربع الذهبي أملا في استعادة لقب الدوري الذي فقده الموسم المنقضي لحساب غريمه الزمالك.

وفي تصريحات صحافية، أكد بيسيرو أن "مستوى فريق الأهلي في تطور مستمر يظهر مع كثرة المباريات والاحتكاك بالفرق الأخرى" مشيرا إلى أن "اللاعبين بدأوا في استيعاب فكره الخططي بدرجة كبيرة مما ساعد في تقدم المستوى".

وأوضح أنه شدد على لاعبيه خلال الجلسة الأخيرة ضرورة عدم الاستجابة لاستفزازات لاعبي الفرق الأخرى مثلما حدث في مباراة الإنتاج الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً