العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

ديلي اكسبريس: غوارديولا يطلب من سيتي التعاقد مع ميسي

أعطى المدرب الحالي لفريق بايرن ميونيخ الإسباني بيب غوارديولا أمس (الأربعاء) كلمته بالموافقة على تدريب فريق مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وحسب ما أوردته صحيفة "ديلي اكسبريس" فإن غوارديولا قد طلب بإلحاح من إدارة السيتي محاولة التعاقد مع لاعب فريق برشلونة المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي.

ويرغب بيب في إعادة شراكته مع البرغوث ميسي من جديد بعد عدة مواسم قضاها الاثنين سويةً في نادي برشلونة، توجت بالفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، بلغت 19 بطولة.

وكان بيب صاحب الـ 44 عاماً قد قرر عدم تجديد تعاقده مع بايرن ميونيخ، مكتفياً بقضاء ثلاثة مواسم مع الفريق، وأكد على أن السبب الأساسي لرحيله هو رغبته في التدريب بالبريميرليغ.

وأفصح عن امتنانه لإدارة الفريق البافاري عن مساندتها له طوال فترة تواجده في آليانز آرينا، وأنها ساعدته على تكوين فريق جيد، وأن رغبته في الرحيل مرتبطة بالدرجة الأولى برغبته في خوض تحدي جديد، خصوصا أنها تجربته الثانية فقط في مسيرته التدريبية.

ويرتبط غوارديولا بعلاقة قوية مع المدير الرياضي الحالي للسكاي بلوز والسابق للبلاوغرانا تيكسيكي بيغرستين، منذ تزاملهما سوياً باللعب مع برشلونة في العام 1990، وهو ما يدعم التكهنات المستمرة لقدومه إلى ملعب الاتحاد الموسم القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً