العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء يعرب عن إعجابه بمشروع "جرافيتي"

لدى زيارة سموه لأطول نفق زجاجي في العالم الذي يحقق حلم الطيران الذاتي بالأماكن المغلقة، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالمبادرات المبتكرة للشباب البحريني التي تدعم السياحة الرياضية وتقوي منظومتها بإدخال المشروعات الترفيهية التي تلبي احتياجات الشباب وتخدم القطاع الاقتصادي وترفد النشاط السياحي.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام بزيارة لمشروع "جرافيتي" التابع لشركة سمحان القابضة والذي يعد أطول نفق هوائي زجاجي في العالم بطول 12 مترا وسرعة تصل إلى 290 كيلومتر في الساعة وعرض 4.3 متر والذي يعد أحد المبادرات الرائدة التي تدعم القطاع السياحي والرياضي والاقتصادي بالمملكة.

وقد استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى شرح من الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بشأن مشروع "جرافيتي" وما يتيحه من مجال لمشاركة الهواة وذوي الخبرة في الطيران الذاتي بالأماكن المغلقة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن إعجابه بالمشروع وما تضمنه من أفكار خلاقة تجعله واحداً من أكبر المشروعات الداعمة للسياحة الرياضية في مملكة البحرين وتعكس التطور السياحي والرياضي إلى جانب ما تهيئه من أسباب الترفيه لزوارها.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يمتلكه الشباب البحريني من أفكار ورؤى تعزز من موقع مملكة البحرين في الخارطة الرياضية والسياحية عكسها مشروع "جرافيتي" للشيخ محمد بن راشد آل خليفة والذي يعد غير مسبوق على مستوى المنطقة ومن بين الأفضل على مستوى العالم.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره البالغ لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على زيارة سموه الكريمة لمشروع "جرافيتي" والتي تعكس دعم سموه اللامحدود لكافة المبادرات التي تعزز تنافسية البحرين السياحية والرياضية، وأكد أن مشروع "جرافيتي" يعتبر من أفضل المشاريع التي تحقق حلم الطيران الذاتي ، لافتاً إلى أن المشروع هو احدث وسيلة للترفيه للعائلة البحرينية والسياح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً