العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

لولو تمضي قدما في خططها للتوسع في البحرين بفتح هايبر ماركت الخامس في الجفير

تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تسعد مجموعة لولو الشرق الأوسط للتجزئة الإعلان عن وضع خطتها للتوسع بفتح فرعها الخامس في مملكة البحرين بمنطقة الجفير. وبافتتاح الفرع 120 للولو هايبر ماركت، برعاية نائب رئيس وزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بحضور وزير الصناعة والتجارة، زايد الزياني، ووزير العمل، جميل حميدان، ورئيس ديوان سمو ولي العهد، الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، وكبار المسئولين في الحكومة والسفراء لدى مملكة البحرين.

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، يوسف على إم أيه متحدثاً إلى الصحفيين بعد تدشين "لقد كان نجاح لولو هايبر ماركت في ممكلة البحرين، منذ أن فتح أبوابه في العام 2007 نتيجة لقادة وشعب هذا البلد المعطاء. وأغتنم هذه الفرصة لأشكر ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لقيادتهم الحكيمة في رفع وتنمية هذا البلد الكريم".

"وقد بنت لولو هايبر ماركت علامتها التجارية على وعد الجودة لعملائها، ونحن سعداء جداً بأن شعب ممكلة البحرين قد استجابت لذلك بحرارة، وتقدم لولو أعلى معايير الجودة من حيث التكلفة. ونحن سعداء لإستجابة شعب البحرين بكل حرارة لأنه شعب مثقف، حيث أن هذا الشعب هو العمود الفقري لنمو أعمالنا، مضيفاً نحن فخورين جداً بمشاركة البحرينيين موظفينا متعددي الثقافات".

وبمساحة 120000 قدم مربع. سوف يخدم الهايبر ماركت منطقة الجفير، الحورة، القضيبية، العدلية أم الحصم والمناطق المجاورة مع أوسع مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم. كما هو الحال دائما يقدم لولو هايبر ماركت الجديد أكبر مجموعة من منتجات عالية الجودة وبقيمة مقابل المال تحت سقف واحد.

وسيتضمن الهايبر ماركت الجيد أقسام منفصلة للفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل ومخبز حي إلى جانب الأطباق الساخنة من جميع دول العالم.

وتشمل منتجات في لولو الجفير أيضا تشكيلة واسعة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية إلى جانب البضائغ الفاخرة، بما في ذلك الأطعمة الخاصة في أجواء الهواء الطلق.

وأضاف يوسف علي "كما أعلنا في وقت سابق، نحن ملتزمون تماما بخططنا الاستثمارية في البحرين بإستثمار نحو 100 مليون دينار بحريني في فتح فروع جديدة، وقريبا سنفتتح هايبر ماركت السادس في غاليريا مول، النادي الأهلي، بمنطقة الزنج".

وفي معرض حديثه عن جهود المجموعة في توفير التدريب وفرص العمل للشباب البحريني المتعلم، قال يوسف على: "نحن نؤمن دائما بأن واجبنا رعاية المواهب المحلية، وحاليا هناك أكثر من 1100 من البحرينيين الذين يعملون معنا هنا فحسب، بل في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى أيضا. وهدفنا هو توفير فرص عمل لـ 500 شخص آخر مع افتتاح مشاريعنا الجديدة".

وشملت الشخصيات البارزة التي حضرت الافتتاح السفير الهندي لدى ممكلة البحرين ألوك كومار سينها، وسفير الولايات المتحدة وليام روبوك، وسفير المملكة المتحدة، سايمون مارتن، وغيرهم من صناع القرار والأعمال والقادة البارزين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً