العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

الصالح تبحث أوجه التعاون بين "الصحة" ومركز مطمئنة في مجال الصحة النفسية

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير الرئيس التنفيذي لمركز مطمئنة الطبي في مملكة البحرين ليندا خالد الجامع وذلك بحضور الوكيل المساعد للخدمات والموارد البشرية فاطمة عبدالواحد ورئيس مستشفى الطب النفسي عادل العوفي.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بليندا الجامع وأثنت على الجهود الطيبة التي يبذلها المركز لرعاية المرضى وحرصها على التعاون والتواصل الدائم مع وزارة الصحة.

بعد ذلك أطلعت فائقة الصالح وزيرة الصحة على أهم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز  للمرضى النفسيين والطاقات والإمكانيات والتقنيات الطبية والتمريضية التي تتوفر في المركز  وأبرز رواد المركز من داخل مملكة البحرين وخارجها.

وبحثت وزيرة الصحة مع الرئيس التنفيذي لمركز  مطمئنة الطبي أوجه التعاون التي يتطلع لها الجانبين  وتبادل الخبرات بين الطرفين من خلال عقد مجموعة من الدورات التدريبية للكوادر الطبية العاملة في هذا المجال الحيوي والمهم.

كما وأكدت الوزيرة خلال اللقاء على أن الوزارة حريصة على التواصل مع مركز مطمئنة و كافة المستشفيات والمراكز  الطبية الخاصة إيمانا منها  بما  لهذا التواصل من أثر في تطوير مستوى الرعاية الصحية والنفسية  المقدمة لجميع المرضى في مملكة البحرين مؤكدة في الوقت نفسه على ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الصحة النفسية للفرد والمجتمع.

وتقدمت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح في ختام اللقاء بجزيل الشكر والتقدير إلى الرئيس التنفيذي لمركز مطمئنة الطبي ليندا خالد الجامع على حضورها وزيارتها كما وجهت تحياتها إلى المشرف العام على مراكز مطمئنة المنتشرة في أكثر من بلد عربي طارق الحبيب متمنية لهما دوام الصحة والعافية والتوفيق في كل الجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى المترددين على المركز. ومن جانبها تقدمت ليندا الجامع بجزيل الشكر والتقدير لوزيرة الصحة على استقبالها وكرم ضيافتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً