العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

لاعب وسط ليفربول آلين: انتقادات كلوب حفزتنا

قال لاعب وسط ليفربول جو آلين إن الانتصار 1-صفر على مضيفه ستوك سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم يوم الثلثاء جاء بسبب الانتقادات الصادقة والصريحة من المدرب يورغن كلوب.

وتلاعب وست هام بمنافسه ليفربول في مباراة بالدوري الممتاز مطلع الأسبوع الجاري ما دفع كلوب إلى انتقاد لاعبيه بشدة قائلا إنهم لم يبذلوا مئة في المئة من مجهودهم في المباراة.

وأبلغ آلين وسائل إعلام بريطانية: "كنا نعلم انه يتعين علينا الرد أمام ستوك سيتي بأداء جيد أولا وبإبداء الالتزام الكامل في الملعب ولقد حققنا ذلك".

وتابع: "واجهنا نتائج مخيبة مؤخرا والكرة في ملعبنا الآن لنحافظ على ثبات المستوى وتغيير حظوظنا".

ويواجه لاعب الوسط الويلزي الذي انضم إلى ليفربول مقابل 15 مليون جنيه إسترليني من سوانزي سيتي بعدما تولى بريندان رودجرز المسؤولية في ملعب انفيلد في 2012 غموضا حول مستقبله في النادي بعدما تعثرت مفاوضات تمديد التعاقد عقب رحيل المدرب القادم من ايرلندا الشمالية.

وقال آلين الذي لا يتبقى له في عقده الحالي سوى أقل من 18 شهرا "لا يزال هناك بعض الوقت لكني لست متأكدا حول مستقبلي بالفعل".

وتابع: "شاركت أساسيا في مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم وارغب في خوض المزيد من المباريات. اعتقد انه أمر طبيعي لأي لاعب يواجه نفس موقفي".

ويستضيف ليفربول منافسه ارسنال متصدر الترتيب في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً