العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

مخبز فرنسي يخفي ماستين في منتجاته لزيادة المبيعات

في تجربة مبتكرة

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

في محاولة منهما لجذب المزيد من العملاء وزيادة المبيعات، قرر خباز فرنسي وزوجته إخفاء الماس في منتجات المعجنات الخاصة بهم.

يتوقع نيكولا ليلوت (35عاماً) وزوجته جولي (30 عاماً) ارتفاعاً كبيراً في عدد الزبائن الذين يقصدون مخبزي "ديليسيس دي بيلفيل" في باريس، و "لا ماندين" في كوتينيه، حيث ستطرح 800 كعكة تحتوي اثنتين منها على ماستين.

وستبدأ المبيعات في المخبزين المذكورين يوم 6 يناير/ (كانون الثاني) بمناسبة عيد الغطاس، وهي مناسبة دينية مسيحية. وسيحصل العملاء الذين يزورون مخبز "ديليسيس دي بيلفيل" على فرصة للفوز بماسة بيضاء بقيمة 600 يورو، بينما سيحصل زبائن مخبز "لاماندين" على فرصة للفوز بماسة زرقاء.

ولحسن الحظ، لن يتعرض الزبائن لخطر ابتلاع الماسة لأن الزوجين قاما بوضع ماسة كبيرة مزيفة يمكن لمن يعثر عليها استبدالها بالماسة الحقيقية. وقد خطرت هذه الفكرة للزوجة جولي أثناء حديثها عن الماس مع مصففة شعرها وقررت طرح الفكرة على زوجها الذي وافق عليها على الفور.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المخابز باستخدام المواد الثمينة لزيادة المبيعات. فقد قام أحد المخابز الإسبانية بطلاء الخبز بالذهب حيث وصل سعر الرغيف الواحد إلى 150 دولار أميركي، حسب ما نشرت "24" الإخبارية نقلا عن موقع أوديتي سنترال الإلكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً