العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

إصابة كوتينيو تبعده حتى فبراير

سيغيب صانع الألعاب المنتخب البرازيلي لكرة القدم فيليب كوتينيو ثلاثة أسابيع عن فريقه ليفربول الإنجليزي لإصابته بتمزق عضلي في فخذه، بحسب ما ذكر مدربه الألماني يورغن كلوب الخميس.

وعرج كوتينيو، احد أفضل لاعبي فريقه هذا الموسم، خلال الشوط الأول من مواجهة ستوك (1-صفر) ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الثلثاء قبل أن يخرجه كلوب.

كما تعرض زميله المدافع الكرواتي ديان لوفرين للإصابة في المباراة عينها، ما زاد من متاعب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

ويعاني ليفربول أيضا من إصابة قلب دفاعه الآخر السلوفاكي مارتن سكرتل حتى الشهر المقبل، فيما غاب الفرنسي مامادو ساخو عن مواجهة ملعب بريطانيا لإصابة في ركبته.

وقال كلوب قبل مواجهة اكستر في كأس إنجلترا الجمعة: "إصابة كوتينيو أكثر جدية من إصابة ديان، والأخيرة أكثر جدية من إصابة (العاجي توريه) كولو، ولن يكون الثلاثي متاحا يوم الجمعة".

وتابع: "مع الإصابات العضلية لا تعرف شيئا. تعرض كولو لشد عضلي، لكن لا يمكنه اللعب بعد ثلاثة أيام، إنما لن يكون ذلك مشكلة الأسبوع المقبل".

وأضاف "ديان سيكون جاهزا لمباراة مانشستر يونايتد (17 يناير/ كانون الثاني)، وفيل (كوتينيو) يحتاج ربما إلى أسبوع، أسبوعين أو ثلاثة أكثر منه".

وأشار كلوب إلى أنه قد ينشط في سوق الانتقالات الشتوية لشراء احد المدافعين: "قبل أسبوعين كان لدينا ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، وهذا وضع جيد. مطلع الموسم كان لدينا خمسة. أما الآن فلا نملك أي لاعب في هذا المركز".

ويعاني كلوب من إصابة 11 من لاعبي فريقه الأول، تعرضوا لـ24 إصابة مختلفة منذ استلامه مهامه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً