العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

المحرق يصطدم بالنويدرات في أهم لقاءات السلة

الأهلي المتأهل يلاقي النجمة البعيد عن المنافسة

من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات
من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات

تقام اليوم (الجمعة) مباراتان في ختام الجولة الثامنة من الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين المحرق والنويدرات عند الساعة 6 مساء في أهم مباريات هذه الجولة من المسابقة، في حين يجمع اللقاء الثاني بين الأهلي المتأهل رسمياً للمربع والنجمة الذي خرج رسمياً من المنافسة وذلك عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وضمن كل من المنامة والأهلي بلوغ المربع في حين أن فوز المحرق على النويدرات اليوم يضمن له رسمياً بلوغ المربع ويعقد كثيراً من وضع النويدرات أما فوز الأخير فإنه سيخلط الأوراق في الدروي.

مباراة المحرق والنويدرات في غاية الأهمية كونها تجمع بين فريقين منافسين على التأهل للمربع وسيترتيب على نتيجتها الكثير من الأمور.

المحرق يأمل في تعويض خسارته الأخيرة من الأهلي إلى جانب ضمان التأهل الرسمي في حين يبحث النويدرات عن وقف خسائره المتتالية بعد تعرضه لخمس هزائم متتالية في الدوري.

المحرق بقيادة الإسباني بيب نجح في الفوز على النويدرات بفارق مريح من النقاط في القسم الأول من السداسي وهو يعوّل على تشكيلته المتكاملة من أجل الإطاحة بالنويدرات مجدداً في ظل تعويله على 12 لاعباً في كل لقاء وهو ما سيتعب النويدرات الذي يلعب بـ 7 لاعبين.

أما فريق النويدرات فإنه بقيادة المدرب الذهبي عقيل ميلاد يعلم تماماً أن خسارته قد تزيد من تعقيد موقفه؛ ولذلك فإنه سيسعى إلى تحقيق فوز يخلط به الأوراق ويشعل فيه المنافسة على بطاقات المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية اليوم بين الأهلي والنجمة فإنها مباراة لن تؤثر عن وضعية الفريقين غير أن الأهلي يأمل الحفاظ على موقعه الثاني في الترتيب في حين يبحث النجمة عن فوزه الأول في المسابقة.

العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً