العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

رونالدو يهاجم بينيتيز: "لقد خسرنا الكثير معه"

قالت صحيفة "سبورت" (الاسبانية – الكاتالونية) إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أحد أكثر لاعبي ريال مدريد سعادة بعد قرار إدارة ناديه إقالة المدرب الاسباني بينيتيز. إذ أوضحت الصحيفة أن علاقة اللاعب مع مدربه لم تكن موجودة أصلاً، وهذا تسبب في تباعد في الأفكار بين المدرب واللاعب، وهذا دفع بكريستيانو بإبداء رأيه بشأن بينيتيز لرئيس النادي بيريز بعدة مناسبات، وطالبه حينها بإقالته (كان ذلك بعد خسارة الكلاسيكو برباعية وذلك بحسب ما نقلته صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية آنذاك)، لكن الرئيس كان يفرض ويقدم الدعم للمدرب الذي جلبه للنادي الملكي باختياره هو شخصياً.

رونالدو قال: "لقد فقدنا وخسرنا الكثير معه" في إشارة للهزائم والنقاط الكثيرة التي فقدها "الملكي" في مرحلة الذهاب من "الليغا"، وهذا ما يلخص مظاهر السعادة التي شهدتها تدريبات ريال مدريد بقيادة المدرب الجديد "الفرنسي زيدان"، إذ يبدو أن العلاقة المتوترة بين بينيتيز وايسكو وجميس رودريغيز وآخرين ساهمت في القرار الذي اتخذه بيريز، وهو الإطاحة بالمدرب الذي يرى أنه عاش أيامه الأخيرة مع الفريق وهو فاقد للدعم من قبل اللاعبين والرئيس وحتى بعض الجماهير.

هذا، ولم تكن حادثة الخلافات بين المدرب واللاعبين بريال مدريد الأولى من نوعها في السنوات الماضية، بل كان هناك خلافا واضحاً بينهم وبين المدرب البرتغالي مورينهو الذي ترك النادي بعد ذلك، لكن نجوم "المرينغي" كانوا يطالبون بإبقاء أنشيلوتي الذي حقق البطولة العاشرة بدوري أبطال أوروبا. لكن الرئيس اتخذ قراره بمفرده ودون الرجوع لأحد وقرر إقالته لأنه بعد موسم ناجح عانى من تراجع ملحوظ في النتائج كلفه توديع موسم (2015/2014) بلا ألقاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:44 ص

      ليس بغريب على هذا البني آدم

      لأنه ليس (وفي ) أبدا ،،، لقد سبق أن تهجم على مدربين كثر بعد رحيلهم منهم مورينهو و بلغريني و حتى فيرغسون عندما كان في مانشيستر يونايتد ومدربين آخرين هذه هي اطباعه الخسيسه لا وفاء لديه أبدا.. هذا الفارق الكبير الكبير الكبير بينه وبين ميسي في الجانب الأخلاقي.. ما شاء الله أخلاقه صفر !

    • زائر 2 | 6:41 ص

      ههههههه

      مشغول بالشامبو وملاحقة ...مو فاضي للكورة

    • زائر 1 | 5:32 ص

      كريستينا

      شفيه بيبجي انزين (;

اقرأ ايضاً