العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

مدرب العين الإماراتي: قدمنا مستوى متميز أمام الظفرة

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي إن فريقه قدم مستوى جيدا أمام نظيره الظفرة مساء (الجمعة)، وتعامل مع اللقاء بثقة عالية، وأكد قدرته في الفوز حتى الثانية الأخيرة من عمر المواجهة.

وفاز فريق العين على مضيفه الظفرة 2/1 في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي الممتاز. وسجل هدف الفوز الوافد الجديد دانيلو اسبريلا بعد دقائق من مشاركته في المباراة بديلا لدياكيه وفي الوقت القاتل بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأضاف زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء أن العين في أخر مباراة خاضها على ملعب الظفرة، لم يحصل سوى على نقطة واحدة، وكنا نتوقع مواجهة قوية أمام صاحب الارض، متابعا "واجهنا اليوم فريقا منظما، اعتمد في أسلوبه على المحاولات الهجومية المعاكسة، وبعد أن أصبحت النتيجة 1 / 1، تسنت لنا فرصة جيدة لترجيح كفتنا مجدداً، لكننا لم نستغلها بالصورة المطلوبة".

وأكمل "عملنا خلال ثلث الساعة الأخير من عمر المباراة على إظهار أفضل ما لدينا حتى تمكنا من التسجيل في الدقيقة الأخيرة، لنحصد ثلاث نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا في مشوارنا نحو المحافظة على اللقب ومتابعة سلسلة انتصاراتنا في المنافسة وحالياً نفكر في مواجهة الجولة القادمة من المسابقة".

وتابع :"تعاملنا بالصبر والتركيز العالي مع المحاولات الهجومية المرتدة التي اعتمدها المنافس للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة المتصدر وحققنا الأهم، ومن الصعب جدا أن نفرط في أي نقطة".

وحول اختياره الموفق للاعب دانيلو اسبريلا، قال: "اسبريلا قدم نفسه بالصورة المطلوبة مع الفريق، برغم الظروف التي يواجهها أي لاعب جديد والتي تتمثل في اختلاف الطقس وعوامل التأقلم والانسجام، إلا انني أود أن أشيد به على ما قدمه مع زملائه بالفريق خصوصاً خلال الهدف الثاني والذي أكد من خلاله أنه الاختيار المناسب وقرار استقدامه كان صائباً، غير أنه لازال في حاجة إلى الوقت لأنه يمتلك الأفضل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً