العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

السركال يعلن ترشحه لدورة جديدة في انتخابات الاتحاد الإماراتي لكرة

أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال ترشحه رسميا لدورة جديدة في رئاسة الاتحاد وذلك قبل أسابيع قليلة من فتح باب الترشح للانتخابات الجديدة.

ويبدأ التقدم بأوراق الترشح في أواخر يناير / كانون الثاني الجاري فيما تجرى الانتخابات في أبريل/ نيسان المقبل.

ويأتي قرار السركال بعدما لمس ثقة الأندية في الاتحاد تحت قيادته وذلك من خلال الاتصالات التي جرت على مدار الأسبوعين الماضيين بمختلف أطراف اللعبة.

وأكد السركال سعادته بالثقة الكبيرة التي أولتها له الأندية موضحا أنه يتشرف بحمل أمانة رئاسة الاتحاد ومواصلة العمل على الخطط التطويرية التي تم وضعها خلال الدورة الحالية التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار السركال إلى أن الاتحاد حقق إنجازات وخطوات كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية.

وأضاف "العمل لا يزال متواصلا من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات بما يعود بالنفع على كرة القدم الإماراتية خاصة وأن الاستقرار الإداري واستكمال خطط التطوير من شأنها أن تصب في هذا الإطار".

وتطرق السركال للحديث عن المنتخبات الوطنية التي سيكون التركيز على تطويرها بالصورة الأمثل خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أنه سيعرض برنامجه الانتخابي، الذي يتناول كافة جوانب العمل الإداري والفني والتنفيذي خلال الدورة الجديدة، في أقرب وقت ممكن إذ سيراعي البرنامج مزيدا من النواحي ذات العلاقة بالأندية سواء المحترفين أو الدرجة الأولى مرورا بالحكام واللجان القضائية وانتهاء بالمنتخبات.

ووجه السركال الشكر والتقدير لكافة أطياف الساحة الرياضي، وجميع الأندية على تلك الثقة التي وصفها ب"الغالية".

وأوضح أنه سيسعى لتقديم كل ما لديه من أجل تلبية كافة متطلبات العمل خلال المرحلة المقبلة للنهوض باللعبة وتحقيق مزيد من الإنجازات على جميع الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً