العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

غوتزه ينفي رحيله عن بايرن ميونيخ

نفى نجم بايرن ميونيخ الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل مع المنتخب الألماني ماريو غوتزه، مجددا التكهنات المثارة حول قرب رحيله عن النادي البافاري، مؤكدا سعيه لحجز مقعد ثابت في التشكيل الأساسي لمتصدر البوندسليغا بعد تعافيه من الإصابة.

وقال غوتزه في مؤتمر صحافي السبت خلال المعسكر الشتوي لبايرن ميونيخ في العاصمة القطرية الدوحة: "أريد أن أساهم في نجاحنا كفريق وأن أتحمل المسؤولية، أريد أن أكون أحد الوجوه المشاركة في بايرن".

وشدد غوتزه "بكل تأكيد لن ارحل لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

وانضم غوتزه إلى بايرن ميونيخ في 2013 قادما من بوروسيا دورتموند، ولكن على رغم تسجيله هدف الفوز في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، فإن مسيرة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما لم تشهد تطورا ملحوظا منذ انتقاله إلى النادي البافاري.

ويغيب غوتزه حاليا عن صفوف متصدر البوندسليغا بسبب الإصابة التي لحقت بها خلال مشاركته مع المنتخب الألماني في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويأمل اللاعب أن يعود إلى المباريات بحلول الشهر المقبل.

وأشار غوتزه "هدفي الأكبر هو التعافي، لعب المباريات، استعادة إيقاع لعبي".

وأكد غوتزه الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2017، أنه يتطلع إلى العمل مع الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي يخلف بيب غوارديولا في منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ في نهاية الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً