العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

فيدال سعيد بمشاركته الأولى مع برشلونة بالدوري الأسباني

أبدى أليكس فيدال ظهير أيمن برشلونة سعادته بخوض مباراته الأولى مع الفريق ببطولة الدوري الأسباني لكرة القدم خلال فوز النادي الكاتالوني 4/ صفر على ضيفه غرناطة في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة اليوم السبت.

وانتقل فيدال برفقة التركي أردا توران إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنهما لم يسجلا ظهورهما الأول مع الفريق سوى يوم الأربعاء الماضي حينما شاركا في فوز برشلونة 4/1 على ضيفه إسبانيول في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) على النادي الكاتالوني العام 2014 بحرمانه من إبرام أي تعاقدات حتى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب انتهاكه قوانين الانتقالات المتعلقة باللاعبين القاصرين.

وقال فيدال، الذي شارك في قائمة برشلونة الأساسية اليوم قبل أن يتم استبداله بالبرازيلي داني ألفيش في الدقيقة 66 "كنت أعلم أنا وتوران حينما تعاقدنا مع برشلونة الصيف الماضي بأنه يتعين علينا الانتظار لمدة 6 أشهر".

أضاف فيدال "إننا سعداء لأننا لعبنا أخيرا ونعمل بجد حاليا من أجل التأقلم سريعا مع طريقة لعب الفريق. نحن نسعى فقط لمساعدة برشلونة بأي طريقة ممكنة".

وكان توران قد شارك أيضا في قائمة الفريق الأساسية، وساهم في صناعة الهدف الأول لبرشلونة الذي سجله الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يستبدل في الدقيقة 71.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً